الرئيسية / اخبار الرياضة / مصطفى فتحي يتمسك بالاحتراف في صفوف تورينو الإيطالي
رسمياً الزمالك يوافق على احتراف مصطفى فتحي إلى تورينو
مصطفى فتحي لاعب الزمالك

مصطفى فتحي يتمسك بالاحتراف في صفوف تورينو الإيطالي

تمسك صانع ألعاب الزمالك مصطفى فتحي ، بالعرض المقدم من نادي تورينو الإيطالي للاحتراف في صفوفه ، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة . ويرغب اللاعب في خوض تجربة الاحتراف ، بعدما وصله عرض رسمي من تورينو بالانتقال إلى صفوفه في الشتاء على سبيل الإعارة لمدة 6 شهزر في مقابل 500 ألف يورو ، مع إمكانية الشراء النهائي بمبلغ مليوني ونصف ألف يورو .

وطلب اللاعب من مسئولي الزمالك ، تخفيض شروطهم المادية للموافقة على احترافه . حيث كان مجلس إدارة القلعة البيضاء قد طلب من تورينو رفع مبلغ الإعارة ليصبح مليون دولار ، مع زيادة المقبل المادي للشراء النهائي ليصبح 4 ملايين يورو .

وكان النادي قد قرر أن يرسل وفداً برئاسة أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي ، إلى مدينة تورينو الإيطالية للتفاوض مع مسئولي النادي حول مبلغ الصفقة ، ولمكن النادي تراجع عن قراره . واتفق المسئولون مع نظرائهم في نادي تورينو ، على حضورهم إلى القاهرة للتفاوض بشكل رسمي حول الحصول على خدمات مصطفى فتحي .

ويخشى اللاعب بعد طلبات النادي المالية أن تفشل صفقة انتقاله ، لذا كان حرصه على أن يتساهل النادي في طلباته من تورينو رغبة منه في خوض التجربة الاحترافية . وكان اللاعب قد تلقى في وقت سابق عرضاً للاحتراف في صفوف نادي باليرمو الإيطالي ، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، ولكن مسئولي الزمالك رفضوا العرض لضعف المقبل المادي .

يذكر أن مصطفى فتحي كان في مرجلة تعافي من إصابة كدمة في غضروف الركبة ، والتي تسبب في ابتعاده عن صفوف الفريق خلال الفترة الماضية . وأشار إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي إلأى أن اللاعب سيعود للتدريبات الجماعية عقب انتهاء فترة الراحة ، التي منحها المدير الفني للفريق محمد حلمي لمدة إسبوع للاعبي الأبيض خلال فترة توقف الدوري المصري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *