الرئيسية / اخبار الرياضة / كهربا ينضم إلى معسكر المنتخب الوطني استعداداً لكأس الأمم الإفريقية
الاتحاد السعودي ينهئ كهربا لمساهمته في أول فوز للفراعنة بأمم إفريقيا
كهربا لاعب فريق الاتحاد السعودي

كهربا ينضم إلى معسكر المنتخب الوطني استعداداً لكأس الأمم الإفريقية

انضم محمود عبد المنعم كهربا اللاعب المحترف  في صفوف فريق الاتحاد السعودي، إلى معسكر المنتخب الوطني والمقام بأحد فنادق القاهرة وذلك استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون والذذ سيعقد في الفترة ما بين 14 يناير وحتى 5 فبراير .

وكان اللاعب قد عاد بالأمس إلى القاهرة قادماً من جدة ، وذلك بعدما أنهى مشلركته مع فريق الاتحاد في لقاءه الودي أمام أتلتيكو مدريد الإسباني ، في المباراة التي أقيمت في ذكرى مرور 90 عاماً على إنشاء النادي . وتمكن كهربا من تسجيل هدف وصنع آخر في اللقاء ، والذي انتهى بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

وانضم كهربا لمعسكر الفراعنة ، حيث سيبدأ أول تدريباته اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً . وكان المعسكر قد انطلق بالأمس الأحد وشهد خوض لاعبيه لمران وحيد عقد في الساعة السادسة مساءاً .

يكر أن كهربا قد أجرى حواراً بالأمس لقناة “DMC Sport” ، تحدث فيه عن مصيره مع الاتحاد السعودي بعد انتهاء فترة الإعارة له نهاية الموسم الجاري . حيث فجر اللاعب مفاجأة بأنه قد يلعب في فريق الأهلي في فترة من الفترات ، خاصة أن العصر الحالي هو عصر احتراف .

وأضاف اللاعب أن العقبة الوحيدة التي قد تجعله لا ينتقل إلى الأهلي هو جماهير الزمالك ، والتي أرتبط بهم بشكل كبير . وأوضح كهربا أنه كان من ناشئي الأهلي ، ولديه علاقة طيبة مع جماهيره والدليل هو انتقاله إلى الزمالك بشكل جيد ودون أن تغضب منه الجماهير . واختتم اللاعب حديثه بتمنيه أن يتحرف في أوروبا .

يذكر أن كهربا يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي دوري جميل برصيد 12 هدفاً ، خلف متصدر القائمة مهاجم الأهلي عمر السومة صاحب الـ16 هدفاً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *