الرئيسية / اخبار الرياضة / البدري يؤكد استمرار علي معلول مع الأهلي وينهي الجدل حول مصيره
البدري ينهي الجدل بخصوص مصير علي معلول في انتقالات يناير
علي معلول لاعب فريق الأهلي

البدري يؤكد استمرار علي معلول مع الأهلي وينهي الجدل حول مصيره

أنهى حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي الجدل الدائر في الفترة الماضية ، بخصوص مصير الظهير الأيسر التونسي علي معلول ، والذي ارتبط اسمه في الفترة الأخيرة بالرحيل عن الفريق في انتقالات يناير الجاري ، إلى نادي الترجي التونسي .

وكانت وسائل إعلام تونسية قد أشارت إلى أن عائلة معلول تضغط عليه ، من أجل الرحيل عن القاهرة والعودة إلى بلده تونس ، وقبول العرض الكبير المقدم له من نادي الترجي للعب في صفوفه في مقابل 700 ألف دولار . وأكد البدري أن وكيل اللاعب أبلغه برغبته الاستمرار مع الأحمر ، مشيراً إلأى صحة وجود مفاوضات مع الترجي لكن معلول متمسك بالبقاء في الأهلي .

وكان علي معلول قد أتم بالأمس عام الـ27 ، حيث أنه من مواليد 1 يناير من عام 1990 . واحتفلت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي بهذه المناسبة ، بوضع صورة اللاعب متمنية له عاماً سعيداً جديداً مع الفريق .

ويتواجد اللاعب حالياً في تونس بعدما سافر إلى هناك مساء الجمعة الماضي ، حيث يانضم لمعسكر منتخب بلاده التونسي استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون ، والتي ستقام في الفترة ما 14 يناير الجاري وحتى 5 فبراير المقبل . وسيستمر اللاعب مع منتخبه حتى انتهاء مشوار البطولة ، ثم سيعود للأهلي استعداداً لمباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك ، والتي ستقام يوم 10 فبراير المقبل بدولة الإمارات .

يذكر أن علي معلول انتقل إلى الأهلي قادماً من فريق الصفاقسي التونسي في موسم انتقالات الصيف الماضي ، في مقابل 21 مليون جنيه لمدة 3 مواسم . واعتمد عليه البدري في لقاءات الفريق بالجولات الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز ، قبل أن يكون جليساً لمقاعد البلدلاء في المباريات الأخيرة بديلاً للاعب حسين السيد ، والذي برره البدري بأن اللاعب يتعرض لفترة إرهاق وإجهاد أثرت على مستواه مع الأحمر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *