الرئيسية / اخبار الرياضة / أحمد شوبير يتقدم باستقالته على الهواء بعد تصريحات أحمد الطيب وإيقاف الإثنين عن العمل لنهاية الموسم
مباراة الزمالك
شوبير يستقيل على الهواء بسبب أحمد الطيب

أحمد شوبير يتقدم باستقالته على الهواء بعد تصريحات أحمد الطيب وإيقاف الإثنين عن العمل لنهاية الموسم

أثارت مباراة الزمالك أمس مع إنبي التى فاز فيها الأبيض بهدف وحيد أزمة بين الإعلامي أحمد شوبير والمعلق الرياضي أحمد الطيب ، حيث كان هناك كلاما حادا لشوبير عقب انتهاء اللقاء فى الاستديو التحليلي الذى يقدمه على شاشة التليفزيون المصري بقناة النيل للرياضة . فقد هاجم شوبير الطيب والذى كان معلقا على أحداث المباراة ، واتهمه بإثارة التعصب بين جماهير قطبى الكرة المصرية الأهلي والزمالك على خلفية ما كان يردده الطيب من أن هناك مجاملات تحكيمية لصالح المارد الأحمر وما لمح به من رسائل موجهة بشكل ضمنى لرئيس لجنة الحكام جمال الغندور .

شوبير أيضا تحدث عما قاله الطيب من مقارنة بين مشاهير مطربى الناديين ، حيث ذكر الطيب أن مشجعى القلعة البيضاء منهم النجمين محمد منير وعمرو دياب وعن الشياطين الحمر فمنهم عبد الباسط حمودة وسعد الصغير ، مؤكدا أن مثل تلك المقارنات تشعل الجماهير وتثير غضبها . بل وأضاف أيضا أنه لن يسكت على هذا الوضع حتى وإن كان الأمر سيكلفه الاستقالة على الهواء فهو لن يسمح بحدوث ذلك مرة أخرى . أيضا أشار أن هناك معلقين قدموا رسائل جيدة فى تعليقهم على المباريات مثل حاتم بطيشة بغض النظر عن انتمائه الكروي .

أحمد الطيب كان له ردا حول ما قاله شوبير حيث صرح فى داخلة هاتفية لأحد البرامج الرياضية على شاشة النهار اليوم :

الشوط الاول إنبي كان أحسن فحقه أن يدلع ، والزمالك جاء الشوط الثانى نزل الحاوي أيمن حفنى والدنيا ادلعت واظبطت فمن حقهم يدلعوا . ياما دلعنا ابو تريكة وبركات هما دول مش بنى آدمين وولاد مصر ليه نعمل فرقة دى ليه الزملكاوى يشعر دايما بالاضطهاد .

وعن شوبير نفسه فكان رده كالتالى :

العملية هربانة من أصلا خالص ، هو مكنش كدة ، شوبير هى الفلوس جننت الناس ولا أيه والمناصب .

شاهد فى هذا الفيديو ما قاله الطيب بهذا الصدد للتعرف أكثر على تفاصيل الموضوع

يذكر أن التليفزيون المصري وتحديدا رئيس قطاع النيل للقنوات المتخصصة حسين زين ، قد قرر إيقاف الإثنين عن عملهما بالقناة حتى نهاية هذا الموسم بسبب ما حدث منهما من تجاوز للمهنية الإعلامية وعدم احترام جماهير الكرة عقب مشاداتهما .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *