الرئيسية / اخبار الرياضة / نادي النصر يحصد ثلاث نقاط غالية ويثأر من هزيمته أمام الاتفاق
نادي النصر يحصد ثلاث نقاط غالية ويثأر من هزيمته أمام الاتفاق
جانب من مباراة النصر والاتفاق

نادي النصر يحصد ثلاث نقاط غالية ويثأر من هزيمته أمام الاتفاق

تمكن فريق الكرة في نادي النصر ، من التغلب على نظيره الاتفاق بهدفين نظيفين مساء أمس الأحد ، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري السعودي . ويعود الفضل في هذا الانتصار الهام إلى لاعب الفريق حسن الراهب ، والذي أحرز الهدفين في الدقيقتين 65 و88 .

وتمكن النصر بهذا الفوز الهام من الثأر لنتيجة الدور الأول هذا الموسم ، بهزيمته من الاتفاق بهد وحيد . كما أن النقاط الثلاث الغالية التي نالها من خصمه بالأمس رفعت رصيده إلى 32 نقطة ، ورفعته من موقعه في جدول ترتيب الدوري ليتحل المركز الثالث . بينما جمدت الخسارة رصيد الاتفاق عند 21 نقطة ، ليظل محتفظاً بالمركز السادس .

وأعرب الأمير فيصل بن تؤكي رئيس نادي النصر عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق ، والذي تمكن به من التفوق على فريق الاتحاد السعودي بفارق نقطة وحيد في جدول الترتيب . لكن مشاوره للمنافسة نحو اعتلاء قمة الترتيب لا زالت بعيدة نسبياً ، لوجود فارق 5 نقاط بينه وبين متصدر المسابقة فريق الهلال .

وخلال تصريحات نشرها المركز الإعلامي لنادي النصر ، أكد الأمير فيصل أن الانتصار بالأمس على الاتفاق كان من المهم جداً تحقيقه ، قبل توقف مسابقة الدوري السعودي بدءاً من بعد غد الأربعاء وحتى يوم 26 ينلير المقبل . وأضاف إنه رغم غياب 8 من لاعبي الفريق عن لقاء الأمس ، لكن النصر استطاع تحقيق هدفه ، مشيراً إلى أن إصابات اللاعبين عبارة عبر كسور في الأربطة .

وعن كيفية استغلال النصر لفترة توقف الدوري ، أوضح الأمير فيصل أن المدير الفني للفريق الكرواتي زوران ماميتش منح لاعبيه راحة قصيرة من التدريبات ، على أن يستعد الفريق لمباراته في دور الـ32 من بطولة كأس ملك السعودية أمام الفيحاء ، والتي ستقام يوم 19 يناير الجاري قبل استئناف الدوري .

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *