الرئيسية / اخبار الرياضة / تصريحات حسام غالي حول الاعتزال وكوبر يعلق على أزمة اللاعب مع أسامة نبيه
الأزمة مع أسامة نبيه
تصريحات حسام غالي حول الاعتزال

تصريحات حسام غالي حول الاعتزال وكوبر يعلق على أزمة اللاعب مع أسامة نبيه

تردد الفترة الأخيرة اسم قائد فريق الأهلي الكابيتانو حسام غالي فى أخبار الوسط الرياضى ، كانت معظمها يدور حول إمكانية اعتزاله اللعب فى المستطيل الأخضر هذا الموسم وأيضا حول أزمته الشهيرة مع مدرب عام المنتخب المصري أسامة نبيه . اللاعب كانت له تصريحات يوضح فيها موقفه من الاعتزال ، حيث أكد على أن عقده مع المارد الأحمر سينتهى بنهاية هذا الموسم وأنه سوف يعتزل داخل جدران الأهلي بيته . وأضاف بعض المقربين للاعب أنه سيعتزل نهاية الموسم ليختتم مشوارا كرويا رائعا مع الأهلي ومنتخب مصر ، خاصة أن هذا الموسم شهد تألقا لافتا للكابيتانو . وقد صرحت بعض المصادر أن من المقرر عقب اعتزال غالي اللعب ، قد يمهد له الطريق لتولى منصب فنى داخل القلعة الحمراء .

حسام أيضا تحدث عما يدور حول تلقيه عروضا للاحتراف فى الخارج ، واكد بالفعل تلقيه لعرضا ماليا ضخما من قبل أحد الأندية الصينية للانضمام إليها الموسم المقبل ، لكنه فى الوقت الحالى رافض لأى عروض للاحتراف مضييفا أن هذا العرض ليس الأول الذى يتلقيه للعب خارج الأهلي . فحسم غالي قد تلقى عدة عروض أخرى من قبل بعض الأندية الخليجية ، لكنه غير راغب فى تلك العروض رغم ما يعرض عليه من أموال . اللاعب يرى أن مسألة الاحتراف حاليا صعبة وهو مكتفى بوجوده فى الأهلي ، ويرى أن الأمور قد استقرت بشكل كبير داخل مصر وهو يريد الاستمرار مع ناديه . يذكر أن حسام غالي قد خاض سابقا أكثر من تجربة إحترافية ولعل أبرز المحطات كانت فى النادى الإنجليزي توتنهام والنادى السعودي النصر وأيضا ليرس البلجيكي .

أما بخصوص أزمته مع أسامة نبيه فغالي لم يعلق كثيرا واكتفى بالصمت علما بأنه مستبعد من معسكر المنتخب الإعدادي للقاء منتخب تنزانيا 4 يوينو ، لكن كان للمدير الفنى للمنتخب هيكتور كوبر تصريحات حول الأمر . فقد أكد كوبر عدم تعرض أى لاعب فى صفوف المنتخب لأى إساءة والمعاملة جيدة ، وأضاف إن استبعاد اللاعب كان بسبب فنى وإذا رأى أن ذلك فيه معاملة سيئة له فتلك هى مشكلته . وأشار انه لا يوجد أزمة بينه وين أسامة نبيه ، وأن تركيزه ينصب على مواجهة تنزانيا الهامة ضمن تصفيات أمم إفريقيا والتى يسعى منتخبنا للفوز بها لأهميتها فى الصعود به للبطولة وأيضا تأثيرها على التصنيف العام للمنتخب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *