الرئيسية / منوعات / مديحة يسري تحتفل بالعام الجديد بمستشفي دار المني بسبب ظروف صحية

مديحة يسري تحتفل بالعام الجديد بمستشفي دار المني بسبب ظروف صحية

احتفلت الفنانه المصرية مديحة يسري بحلول العام الجديد 2017 مع الفنان المصري سامح الصريطي الذي فاجئها بزيارة له في الساعات الاخيرة من العام الماضي 2016 ومعه تورتة للاحتفال بالعام الجديد مع سمراء النيل مديحة يسري التي ترقد في مستشفي دار المني بالقاهرة منذ اكثر من 100 يوم حتي الان والمستشفي ترفض خروجها .

وصرحت مديحة يسري التي انقطعت اخبارها عن الاعلام منذ اختفاؤها منذ زمن طويل عن شاشات التلفزيون وصفحات الجرائد عن سعادتها الغامرة بزيارة صديقها الفنان سامح الصريطي الذي دائما ما يقوم بالاطمنان عليها هاتفيا الي ان فاجئها بزيارتة في بداية الساعات الاولي من العام الجديد وتناقشة معه عن الظروف التي تواجهها مصر الان وعقب انتهاء الزيارة قال الصريطي انه سعيد جدا بالاحتفال بالعام الجديد بصحبة فنانه مصرية قديرة مثل سمراء النيل مديحة يسري .

وقام الصريطي بنشر عدة صور تجمعه مع مديحة يسري بالمستشفي معلقا علي ذلك بدعاء يدعو لها ولجميع المرضي بالشفاء العاجل ولمصر الحبيبة بدوام الامن والاستقرار وذلك من خلال صفحته الشخصية علي موقع التواصل لتاجتماعي فيس بوك ولم يكن الصريطي هو الفنان الوحيد الذي قام بزيارة مديحة يسري بل سبقته الفنانه المصرية نبيله عبيد .

التي اكدت ان مستشفي دار المني ترفض خروج الفنانه مديحة يسري لانها تحتاج الي رعاية واجهزة للعلاج لا يمكن توافرها بالمنزل حيث تعاني مديحة يسري من الالم بالعظام والراس تحتاج فيها الي عدد من جلسات العلاج الطبيعي الذي بداتها في مستشفي القوات المسلحة ثم انتقلت بعدها الي مستشفي دار المني الخاص .

وللفنانه مديحة يسري التي تبلغ من العمر 96 عام العديد من الافلام السينمائية مع كبار الفنانين من بينهم القدير محمد فوزي وعبد الحليم حافظ والفنان فريد الاطرش تنوعت ما بين افلام اجتماعية ورومانسية واخري كوميدية ويبلغ عدد افلامها بالسينما المصرية ما يقرب من 100 فيلم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *