الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون الارضى من الموقع الرسمى للمصرية للاتصالات مجانا بالرقم
فاتورة التليفون المنزلى
الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى

فاتورة التليفون الارضى من الموقع الرسمى للمصرية للاتصالات مجانا بالرقم

يبحث الكثير من المصريين في الفترة الحالية عن ظهور فاتورة التليفون الارضى وذلك من المصرية للاتصالات عن طريق الموقع الرسمى الجديد التى أطلقته حرصاً منها على توفير الراحة لعملاءها .

حيث تعد شركة المصرية للاتصالات هى شركة مصرية متخصصة في الاتصالات، بالإضافة إلى تقديم خطوط ربط المكالمات والبيانات للشركات الطالبة، أنشئت عام 1854. وكان اسمها وقتئذ “الشركة الشرقية للتليفونات والتلغراف” ثم “مصلحة التليفونات والتلغراف” ثم “الهيئة القومية للاتصالات السلكية واللاسلكية”.

ويبلغ عدد المشتركين في الشركة يبلغ الآن 11 مليون مشترك مما يجعلها أكبر مشغل للثابت في الشرق الأوسط , وفي عام 2001 أنشئت المصرية للاتصالات شركة تي إي داتا المخصصة لتزويد خدمة الإنترنت .

ومن أهم المشروعات الإقليمية التى تبنتها المصرية للاتصالات والتي تعتبر من أكبر المشاريع المستقبلية مشروع TE North الذي يستفيد من موقع مصر الجغرافي , ويمتد هذا المشروع لأكثر من 3000 كيلو متر ليصبح من أكبر أنظمة الكابلات البحرية في العالم.

وتداولت بعض الاخبار و المواقع عن نية الوزارات التابعه للتكنولوجيا و الاتصالات ، فى رفع فاتورة التليفون الارضى ، و ذلك فى اطار الاحداث الراهنه من غلاء الاسعار و ارتفاع سعر الدولار الامريكى و تذبذب الاقتصاد المصرى .

لكن تم نفى هذه الاخبار ، فلا صحه من ذلك الاخبار و الاشاعات المنتشره ، فمن المعروف ان فاتوره التليفون الارضى تشغل بال المواطنين العملاء فى شركات الاتصالات ، و لكن لا نية لما انتشر لرفع الاسعار للفاتورة الخاصه بالتليفون الارضى ، و ان كل ما ذٌكر لا يتعدى حدود الاشاعات .

وحول الإستعلام عن الفاتور , فيمكن للعملاء النقر على الرابط التالى من هنــــــــــــا , وإدخال كود المحافظة ورقم التليفون المراد الإستعلام عنه والنقر على إعرض الفواتير لتظهر القيمة الإجمالية للفاتورة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *