الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الإثنين 2/1/2017 : قرارات جديدة لمرتضى منصور والنادي يوافق على إقامة معسكر بالمغرب
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 2/1/2017 : قرارات جديدة لمرتضى منصور والنادي يوافق على إقامة معسكر بالمغرب

نقدم لكم آخر أخبار فريق الزمالك ، والذي يواصل لاعبوه الراحة السلبية من التدريبات الممنوحة لهم من قبل الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي . وسنتناول في أخبار اليوم القرارات الأخيرة التي أقرها رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ، بالإضافة لآخر أخبار لاعبي الفريق علي فتحي ومصطفى فتحي .

مرتضى منصور يلغي إعارة عدد من اللاعبين 

قرر مرتضى منصور إلغاء إعارة 6 من لاعبي فريق الشباب بالزمالك ، لناديي النصر للتعدين والإسماعيلي . جاء ذلك القرار بعدما تابع مرتضى مباراة فريقه للشباب أمام نظيره من مصر المقاصة ، والتي هزم فيها الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدفين . وبسؤال مرتضى عن سبب الخسارة ، أكد المسئولون عن الفريق أنه يرجع لغيابات عدة في الفريق بعد رحيل أكثر من لاعب على سبيل الإعارة .

من هنا قرر مرتضى استمرار 6 من اللاعبين الذيت تمت إعارتهم في الفترة الماضية ، وهو محمد حمدي ويوسف أحمد حسن وعلي حسين وأحمد عادل ميسي والذين أعيروا إلى الإسماعيلي ، بالإضافة إلى علي أيمن المعار إلى النصر للتعدين .

علي فتحي مستمر في البرنامج التأهيلي بألمانيا

قرر الزمالك استمرار جناحه الأيسر علي فتحي لمدة إسبوعين إضافيين في ألمانيا ، وذلك من أج مواصلة برنامجه التأهيلي من الإصابة . وكان اللاعب قد اختتم المرحلة العلاجية الأولى في ألمانيا ، لكن النادي فضل أن يكمل اللاعب تأهيليه هناك وذلك رغبة منه في تعافي فتحي بشكل تام بدلاً من العودة إلى القاهرة لاستكمال التأهيل .

الزمالك يتراجع عن السفر إلى إيطاليا

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن تراجع النادي عن فكرة إرسال وفد إلى إيطاليا ، من أجل التفاوض مع إدارة نادي تورينو بشأن صفقة انتقال اللاعب مصطفى فتحي في موسم انتقالات الشتاء .  وكان الأبيض قد تلقى عرضاً من تورينو للحصول على خدمات مصطفى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم ، وذلك في مقابل 500 ألف يورو مع إمكانية شراء اللاعب نهائياً بمبلغ مليوني ونصف يورو .

ووفقاً لما نشره موقع “يلاكورة” فإن الزمالك تراجع عن إرسال الوفد والذي كان من المفترض أن يرأسه أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي ، من أجل التفاوض مع تورينو حول قيمة الإعارة . وتقرر الاتفاق على أن يقوم نادي تورينو بإرسال وفد إلى القاهرة ، من أجل التفاوض رسمياً مع الأبيض .

الزمالك يخوض معسكراً في المغرب

سيخوض فريق الكرة بنادي الزمالك معسكراً في المغرب خلال فترة توقف مسابقة الدوري المصري الممتاز ، بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017 . ووافقت الشركة الراعية للفريق “بريزنتيشن” على تنظيم المعسكر ، والذي سيؤديه الفريق استعداداً لمنافسات الدور الثاني من الدوري .

وقامت الشركة بإرسال خطاب رسمي للنادي فيه فترة قيام المعسكر من 11 إلى 20 يناير الجاري ، على أن تعقد دورة ودية تضم أندية الفاع الحسني الجديدي والنجم الساحلي التونسي ووفاق سطيف الجزائري . يذكر أن نادي الدفاع هو من قام بإرسال دعوة خاصة لمرتضى منصور ، من أجل حضور الدورة والتي سيكون فيها ضيفاً شرفياً للبطولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *