الرئيسية / اخبار الرياضة / جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2016/2017 عقب انتهاء منافسات الجولة الـ19
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2016/2017 عقب انتهاء منافسات الجولة الـ17
الدوري الإنجليزي الممتاز

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2016/2017 عقب انتهاء منافسات الجولة الـ19

نقدم لكم جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2016/2017 ، عقب انتهاء منافسات الجولة الـ19 والتي شهدت نتائجها استمرار انحصار المنافسة بين 5 أندية في صراع احتلال قمة الترتيب . ولم تشهد الجولة اختلافات كبيرة في الترتيب عن لقاءات الإسبوع السابق ، ولكنها حملت العديد من المباريات الهامة والقوية والتي أقيمت على مدار 3 أيام .

البداية ستكون من فريق تشيلسي والذي يواصل في الجولة الـ19 تصدره لجدول الترتيب ، في موسم حقق فيه العديد من الإنجازات ، وظهر بشكل مختلف مقارنة بحالته في الموسم الماضي ، بالإضافة لإنجازاته على صعيد سلسلة عدد الانتصارات التي نالها هذا الموسم .

البلوز استطاعوا اكتساح فريق ستوك سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف ، ليرفعوا من رصيدهم إلى 49 نقطة ويستمروا في الابتعاد بالصدارة عن أقرب منافسيهم . أما ستوك سيتي والذي يحترف في صفوفه المصري رمضان صبحي ، فمشاركته جاءت شرفية حيث حل بديلاً لدقائق معدودة مع الفريق وبعد أن كان مهزوماً بثلاثية . وجمدت الهزيمة رصيد ستوك عند 21 نقطة ليحتل المركز الـ14 ، ليواصل عروضه المخيبة لهذا الموسم .

واستمر ليفربول في احتلال المركز الثاني ليواصل مطاردة تشيلسي المتصدر ، وذلك عقب فوزه على مانشستر سيتي بهدف وحيد ، في قمة لقاءات منافسات الجولة الـ19 . ورفع ليفربول رصيده إلى 43 نقطة واستمر الفارق مع البلوز حوالي 6 نقاط ، بينما أخرت الهزيمة المان سيتي ومشواره في الوصول لقمة الترتيب ، والتي كان محتلها في الأسابيع الأولى من لقاءات البريمرليج . حيث توقف رصيد المان عند 39 نقطة في المركز الرابع .

أما صاحب المركز الثالث فهو فريق أرسنال والذي تمكن من التغلب على كريستال بالاس بهدفين نظيفين ، في مشواره نحو القمة . ورفع الجانرز رصيدهم إلى 40 نقطة ، بينما تسببت هزيمة بالاس في توقف رصيده عند 16 نقطة في المركز الـ17 .

ويأتي فريق توتنهام هوتسبير في المركز الرابع ، بعدما اكتسح واتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف ، ليواصل التواجد بين الأربعة الكبار ويلاحق أرسنال . وأصبح رصيد توتنهام بعد هذه المباراة 39 نقطة ، بينما تجمد رصيد واتفورد عند 22 نقطة في المركز الـ13 .

وعن فريق مانشستر يونايتد فاستطاع في هذه الجولة أن يتغلب على ميدلسبره بهدفين مقابل هدف ، في محاولة اللحاق بالأربعة الأوائل في جدول الترتيب . ورفع الشياطين الحمر رصيدهم إلى 36 نقطة ليستمر في المركز السادس ، ولكنه عملياً لا يزال بعيداً جداً عن المنافسة عن القمة لوصول الفارق مع تشيلسي غلى 13 نقطة ، والذي اتسع عقب تحقيق الفريق لنتائج مخيبة في العديد من جولات المسابقة .

وهذا هو جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2016/2017 عقب انتهاء منافسات الجولة الـ19

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *