الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 2/1/2017 : راموس يكشف عن هدفه للموسم وبيبي مطمع للأندية الإنجليزية
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 2/1/2017 : راموس يكشف عن هدفه للموسم وبيبي مطمع للأندية الإنجليزية

يواصل فريق ريال مدريد استعداداته التدريبية ، من أجل مباراته يوم الأربعاء المقبل أمام إشبيلية في ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا . ويحاول الملكي تجهيز لاعبيه عقب انتهاء فترة عطلة أيام الميلاد ، حيث ستشهد المرحلة المقبلة ضغط في المباريات ما بين الكأس والدوري الإسباني .

ونقدم لكم ملخص أخبار الملكي لليوم :

راموس يكشف عن هدفه لهذا الموسم

كشف قائد فريق ريال مدريد سيرجيو راموس عن هدف لهذا الموسم ، خلال تصريحات نشرها موقع “فور فور تو” الإنجليزي . حيث أكد اللاعب أنه يسعى لتحقيق ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا مع الفريق ، بالإضافة لأي بطولة تأتي في طريقه . ويأمل اللاعب أن يحقق مع الملكي ما سبق وأن حققه غريمه برشلونة ، بالجمع بين الثلاثية لمرتين .

وأضاف اللاعب :

سوف نحاول لعب كرة قدم جيدة، سوف أحاول أن أعطي كل شئ للشارة التي أرتديها، لو فعلنا هذا سوف يكون كل شيء سهل بعد ذلك .

الأندية الإنجليزية تتنافس على البرازيلي بيبي

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية عن أن ناديي توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد الإنجليزيين ، يسعيان لضم مدافع فريق ريال مدريد بيبي خلال الميركاتو الصيفي المقبل . وأشارت الصحيفة أن جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يريد تعزيز دفاع الفريق بلاعب يمتلك الخبرة ، وهما ما دفعه للاهتمام بالتعاقد مع البرازيلي والذي سينتهي تعاقه مع الملكي بنهاية الموسم الحالي .

بيبي مدافع جيد وطوال مشاوره لعشر سنوات مع ريال مدريد ، تمكن من المساهمة في فوزه بالبطولات بخبرته الكبيرة على مستوى الدوريات الأوروبية .  ورغم أن توتنهام هو الآخر يرغب في إتمام الصفقة لصالحه ، لكن مورينو هو الأكثر دارية باللاعب كونه سبق وأن دربه حينما كان مديراً فنياً للملكي .

يذكر أن مفاوضات الملكي لتجديد تعاقد بيبي لم يكتب لها النجاح حتى الآن ، بسبب اختلاف الطرفين حول مدة التمديد فاللاعب يريدها موسمين بينما يكتفي النادي بعرضه للتجديد حت موسم واحد قابلة للزيادة بآخر . وتلقى اللاعب عدة عروض من بعض أندية الدوري الصيني ، لكنه أكد في تصريحات سابقة عن رغبته في البقاء بصفوف ريال مدريد والاعتزال فيه .

ريال مدريد ثاني أكثر الفريق تحقيقاً للنقاط

نشرت الصحيفة الإسبانية “موندو ديبورتيفو” قائمتها لأكثر الأندية على مستوى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى تحقيقاً للنقاط ، والذي شهد مفاجأة كبرى بتربع نادي يوفنتوس الإيطالي على عرش القائمة . واستطاع اليوفي أن يكون في الصدارة بعد تحقيقه 100 نقطة خلال عام 2016 . وجاء ريال مدريد في المركز الثاني بعدما حصد 91 نقطة ، ثم يليه غريمه برشلونة في المركز الثالث برصيد 87 نقطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *