الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الإثنين 2/1/2017 : محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل هدف لروما والأفضل عربياً في عام 2016
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الإثنين 2/1/2017 : محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل هدف لروما والأفضل عربياً في عام 2016

نقدم لكم آخر أخبار فريق روما الإيطالي ، والذي أعلن موقعه الرسمي منذ لحظات قليلة عن نتائج الاستفتاء الجماهيري الكبيري ، الذي طرحه عبر الانترنت عن الأفضل في الفريق بالنسبة للعديد من الفئات منها أفضل صفقة، لاعب، هدف . وسنستعرض معكم آخر ما نشره النادي حول الاستفتاء ، بالإضافة إلى آخر أخبار لاعب الفريق المصري محمد صلاح .

صلاح يفوز بجائزة أفضل هدف في عام 2016

واصل محمد صلاح حصد نتاج تألقه مع روما خلال عام 2016 ، بعدما أعلن رسمياً موقع النادي عن فوزه بجائزة أفضل هدف للفريق والذي سجله في شباك باليرمو ضمن منافسات الدوري الإيطالي . واختار الهدف جماهير الفريق ، والتي صوتت له عبر الموقع الالكتروني .

روسيا اليوم : محمد صلاح أبرز شخصية عربية في عام 2016

تمكن محمد صلاح من حصد إنجاز جديد بعدما أعلنت شبكة قنوات “روسيا اليوم” عن فوزه بلقب الشخصية الرياضية العربية الأبرز خلال عام 2016 ، وذلك بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت في الاستفتاء المطروح من قبل الشبكة على متابعيها . وجاء صلاح في المركز الأول بعد حصوله على (66122) صوتاً ، من إجمالي تصويت (131451) شخصاً شاركوا في الاستفتاء .

وحصل على المركز الثاني لاعب التايكوندو الأردني أحمد أبو غوش بنسبة تصويت بلغت 23,8% ، والذي استطاع الفوز بالميدالية الذهبية في منافسات دورة الألعاب الأوليمبية والتي أقيمت بمدينة ريو دي جانيرو في البرازيل صيف 2016 . بينما حل ثالثاً لاعب كرة القدم العراقي أحمد حمادي بنسبة تصويت 8,2% .

شعراوي يفوز بجائزة أفضل صفقة في عام 2016

تمكن اللاعب الإيطالي ذو الأصل المصري ستيفان شعرواي ، من الفوز بجائزة أفضل صفقة لفريق روما عن عام 2016 ، وذلك في الاستفتاء الجماهيري الذي طرحه النادي منذ عدة أيام قبيل انتهاء عام 2016 . وتصدر شعرواي قائمة المنافسين على أفضل صفقة ، بعدما حصد على أغلبية الأصوات ، ليتفوق على زملائه فيدريكو فازيو ودييجو بيروتي وبرونو بيريس . يذكر أن اللاعب انضم لنادي روما بشكل نهائي في الصيف الماضي ، بعدما كان يلعب مع الفريق على سبيل الإعارة قادماً من نادي ميلان الإيطالي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *