الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 2/1/2017 : الفريق يعود للتدريبات بمشاركة هيجواين وفيتسل يصدم النادي
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 2/1/2017 : الفريق يعود للتدريبات بمشاركة هيجواين وفيتسل يصدم النادي

نقدم لكم آخر أخبار فريق يوفنتوس الإيطالي ، والذي أنهى لاعبوه بالأمس عطلة أعياد الميلاد والتي حصلوا عليها عقب لقاء كأس السوبر الإيطالي والذي خسره الفريق أمام ميلان بركلات الترجيح ، في المباراة التي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة . وعاد بالأمس لاعبو الفريق للتدرب بملعب اليوفي في تورينو ، وذلك استعداداً لأول مواجهات العام الجديد أمام بولونيا في الجولة الختامية من منافسات الدور الأول من مسابقة الدوري الإيطالي .

وسنستعرض معكم آخر أخبار الفريق كالتالي :

عودة ألفيس وهيجواين للتدريبات

استأنف لاعبو يوفنتوس التدريبات منذ صباح الأمس السبت استعداداً لمباراة بولونيا ، وشهد المران تواجد جميع لاعبي الفريق بالإضافة لتواجد الفنزويلي توماس رينكون ، والذي انضم حديثاً للفريق قادماً من جنوي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي . وشارك رينكون في التدريبات رغم عدم انتهاء إجراءات القيد وتوقيع العقود بشكل رسمي ، وذلك بسبب عدم فتح باب فترة الانتقالات الشتوية بشكل رسمي  ، ولكنه من المنتظر أن يتم تسجيل اللاعب يوم الثلاثاء .

وستشهد تدريبات اليوم مشاركة الثنائي داني ألفيس وجونزالو هيجواين ، واللذان لم يشاركا في تدريبات الفريق بالأمس .

فيتسل يصدم يوفنتوس بسبب الصين

في فاجأة مدوية من قبل شبكة راديو وتليفزيون بلجيكا الناطقة باللغة الفرنسية (RTBF) ، أعلنت أن لاعب زينيت بطرسبرج الروسي أكسيل فيتسل قد اقترب من التعاقد مع نادي شنجهاي الصيني ، ليشكل هذا ضربة قوية لمسئولي يوفنتوس والذين يحاولون منذ فترة ضم اللاعب .

وقد كان اليوفي قريباً من إتمام انتقال فيتسل له في الميركاتو الصيفي الماضي ، لكن إدارة نادي زينيت عطلت التعاقد بحجة عدم وجود بديل للاعب والذي كان قد ذهب إلى مدينة تورينو الإيطالية لإجراء الكشف الطبي داخل يوفنتوس . ثم أصر النادي على عقد الصفقة وكانت التقارير تشير إلى توصل الطرفين لاتفاق ، ليقترب فيتسل من الانضمام رسمياً هذا الشتاء ، خاصة أن تعاقده مع زينيت سينتهي بنهاية الموسم الجاري مما يدفع النادي لبيعه دون الاتنظار للصيف القادم والذي وقتها سيكون انتقال اللاعب بشكل حر ومجاني لليوفي .

إلا أن شبكة (RTBF) ذكرت أن نادي شنجهاي قد حسم صفقة فيتسل لصالحه ، بعدما قد للاعب عرضاً بعقد مدته 4 سنوات بمقابل مادي ضخم يصل إلى 18 مليون يورو سنوياً .

ديبالا يزيد التكهنات حول مصيره مع يوفنتوس

أزاد نجم فريق يوغنتوس باولو ديبالامن التكهنات حول مصيره مع الفريق ، بعد تصريحاته الأخيرة حول صحة توقيعه لعقود التمديد مع الفريق حيث رد اللاعب :

لم أوقع شيئًا حتى الآن، دعونا نرى ما سيحدث .

حيث كانت بعض التقارير قد أشارت إلى أن ديبالا سيمدد مع اليوفي ، على أن يكون راتبه الجديد 5,5 مليون يورو ويمتد حتى عام 2021 . وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن إدارة النادي تريد ضرب عصفورين بحجر واحد ، حيث تسعى لتمديد التعاقد مع نجمها الأرجنتني بالإضافة لاستكشاف مدى اهتمام ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع اللاعب ، بعد الأنباء المؤخرة التي أشارت لذلك .

ويريد يوفنتوس أن يجعل من ديبالا هو ثاني أغلى لاعب على مستوى العالم ، بعد صفقة انتقال بول بوجبا من الفريق إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف الماضي والتي تكلفت حوالي 105 ملايين يورو . وكانت هناك أنباء تشير إلى رغبة فلورنتينو بيريز في الحصول على خدمات ديبالا في الميركاتو الصيفي المقبل ، بعدما خضفت عقوبة المنع من التعاق مع لاعبين جدد لفترة انتقال واحدة في الشتاء الجاري .

يوفنتوس في صدارة الأندية الأكثر تحقيقاً للنقاط

استطاع يوفنتوس التفوق على كبرى الأندية في الدوريات الخمس الأوروبية الأقوى ، بعدما اعتلى صدارة قائمة الفرق الأكثر حصداً للنقاط . ووفقاً لما نشرته الصحيفة الإسبانية “موندو ديبورتيفو” ، فإن اليوفي تكن من التفوق على عملاقي الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة ، بعدما حقق 100 نقطة خلال عام 2016 . أما ريال مدريد فجاء وصيفاً في القائمة برصيد 91 نقطة ، يليه ثالثاً برشلونة برصيد 87 نقطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *