الرئيسية / منوعات / أجمل بوستات 2017 للاحتفال بالعام الميلادي الجديد والكريسماس
بوستات 2017
بوستات 2017

أجمل بوستات 2017 للاحتفال بالعام الميلادي الجديد والكريسماس

نقدم لكم بوستات 2017 الجديدة ، حيث بدا عام ميلادي جديد فقد انتهت امس السنة الميلادية 2016 وبدا عام جديد وكانت الاحتفالات بالسنة الجديدة تملأ العالم بالكامل ، وقد كان امس اخر يوم في العام الميلادي وانتهي بمجرد دقات الساعة الثانية عشر وتٌولد سنه جديدة بعد الثواني الأولي من العام الجديد ، وان العام الجديد احتفل به جميع رواد الموقع العملاق موقع التواصل الاجتماعي علي الفيس بوك ويكون الاحتفال عبارة عن تبادل صور عام جديد ، وأدعية راس السنة ، وكروت تهنئة بالعام الجديد .

أجمل بوستات 2017

وان راس السنة الميلادية ارتبط بعيد المسحيين ومن مظاهر الاحتفال بالعام الميلادي الجديد هو شجرة الكريسماس حيث يحتفل العالم باكلمة بالعام الجديد عن طريق الاحتفال في الحدائق والمتنزهات ومن مظاهر الاحتفال بالعام الميلادي الجديد هو أطلاق النيران والاحتفال بإعداد بوجبات العشاء التي تكون مميزة ، وان في المناطق التي تحتفل بالعام الميلادي الجديد من الدول الأوروبية تقوم بإعداد الوجبات التي تكون من لحم الخنزير وبشراب الشمبانيا ويتجمع معظم الناس في الساحات الليلية في المدينة حتي يتم الاحتفال بالألعاب النارية .

وان في فرنسا يحتفل الأشخاص هناك بتقديم الأطباق المميزة والتي تشمل كبد الإوز والأكلات البحرية والشمبانيا وان الجميع من أفراد العائلة تلتف حول العشاء ، ثم يتم الاحتفال حول برج ايفل ، وان بوستات 2017 التي يتبادلها الأشخاص علي الفيس بوك وعلي الواتس اب وعبر إرسال الرسائل النصية ، وان بوستات 2017 تعتبر من مزايا الاحتفال بالعام الجديد وتكون تلك البوستات عبارة عن صور شجرة الكريسماس ، دعاء السنة الجديدة ، صورة بابا نويل ، بوستات راس السنة ، صور عن العام الجديد ، صور متحركة عن عام 2017 وغيرها من البوستات والآن نقدم لكم بمناسبة العام الجديد بوستات 2017 .

 

  • تبدأ سنة جديدة ولا نريد رسائل قديمة .. نريد كل شيء جديد نتفائل فيه بسنة سعيدة.

  • البقية في حياتك .. ننعي لك السنة القديمة .. أعاننا الله جميعاً .. بالصبر والسلوان.

  • بقلبي حطيتك .. وبالتهاني خصيتك .. وعلى الناس أغليتك .. وبالسنة الجديدة هنيتك.

  • أتحدّى العالم وأنا معاك.. وأقول للبشر بأعلى صوت أنا أهواك .. ومع بداية سنة جديدة أقول يا حبيبي .. أنا وقلبي وروحي وإحساسي برضوا معاك.

  • كل عام والخير دربك وممشاك والبسمة دوم ما تفارق شفاك وجنة ربي سكناك.

  • كل سنة تمر لا جديد، وهالسنة ما أدري ويش يصير، لكن الأهمّ إنك عني مو بعيد وحبّك يسري في قلبي مِن وريد لوريد.

     

     

     

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *