الرئيسية / تطبيقات / تحديث الماسنجر 2017 وإضافة مزايا جديدة لإجراء المكالمات المجانية Messenger 2017
تحديث الماسنجر 2017
تحميل الماسنجر الجديد 2017

تحديث الماسنجر 2017 وإضافة مزايا جديدة لإجراء المكالمات المجانية Messenger 2017

نقدم لكم مزايا تحديث الماسنجر 2017 الجديدة التى أضافتها شركة فيس بوك الأمريكية التى تتيح ربط جميع حساباتها على الشبكة الاجتماعية وماسنجر وانستجرام، وذلك لتسهيل التواصل بين هذه الخدمات الثلاثة .

حيث أعلنت شركة فيس بوك عن ميزة جديدة وهى صندوق بريد موحد وتتيح هذه الميزة للشركات ربط جميع حساباتها على الشبكة الاجتماعية وماسنجر وانستجرام للتسهيل على المستخدمين التواصل بين هذه الخدمات الثلاثة وجمع رسائلهم المختلفة فى مكان واحد.

واضافت الشركة أن الصفحات الخاصة بها تستقبل وحدها ما يصل إلى 5 مليارات تعليق ورسائل ومنشورات من زوارها وهو ما يعنى أن أكثر من 4 ملايين صفحة للشركات تعمل على المنصة لتكريس المزيد من الوقت للتفاعل مع عملائها .

وهذا يجعل لديهم القدرة على الرد عن جميع الأسئلة عبر تطبيق واحد من الأمور التى تساعد على توفير الوقت وتحسين نوعية العلاقة مع العملاء.

كما تتيح ميزة “البريد الموحد” للمستخدمين سهولة عرض المعلومات الأساسية أثناء التفاعل مع الشركات ، فبمجرد الضغط على اسم الشخص ستظهر البيانات الخاصة به ويمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه الميزة الجديدة من خلال تحميل تطبيق Page Manager  .

فشركة فيس بوك تحتاج لإيجاد وسيلة للحفاظ على عائداتها من الإعلانات بشكل متزايد، وخلال 2017 تنتوى الشركة التركيز على إعلانات الفيديو وتطوير أدوات تسمح بدمج الإعلانات داخل مقاطع البث المباشر الهامة .

ومن المتوقع أن تركز فيس بوك جهودها خلال العام القادم على تقوية هذا المنتج ودعمه بشكل كامل لجذب عدد أكبر من المستخدمين وربطهم به .

وحول تطبيق الماسنجر 2017 والتحديث الجديد الذى أطلقته الشركة فيتيح للمستخدمين إجرء المكالمات والمحادثات الفورية مجانا فى أى وقت ولأى دولة فى العالم دون اى رسوم إضافية .

يمكنكم الآن تحميل التحديث الجديد من خلال النقر على الرابط التالى من هنــــــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *