الرئيسية / اخبار العالم / اخر اخبار حافز اليوم الاحد 1/1/2017 : تطورات البوابة الوطنية للعمل والإنتهاء من نقل بيانات المستفيدين
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخر اخبار حافز اليوم الاحد 1/1/2017 : تطورات البوابة الوطنية للعمل والإنتهاء من نقل بيانات المستفيدين

يهدف برنامج حافز الوطنى إلى توفير برامج تدريبية لجميع المستفيدين من أجل الدخول إلى سوق العمل السعودى بكفاءة وخبرة جيدة تؤهل الشباب إلى التعامل مع المؤسسات والأفراد .

وجاءت تفاصيل اخر اخبار حافز اليوم الاحد 1/1/2017 فى التالى :

تطورات البوابة الوطنية للعمل والإنتهاء من نقل بيانات المستفيدين

ساهم برنامج هدف فى تقديم الكثير من المعلومات المهمة التى يحتاجها أصحاب العمل من اجل النهوض بعملهم و من أجل امكانية المنافسة حكومياً ومن الجانب الخاص, بالإضافة إلى تقديمه  “مسرّعة الأعمال الناشئة والصغيرة من اجل النهوض بها” .

حيث تتضمن مجموعة من البرامج التدريبية لأصحاب المنشأت الصغيرة لتسريع نمو المشاريع الجديدة  , كما دعا مدير عام “هدف” أصحاب الأعمال من أجل استثمار ما تملكه المرأة السعودية من إمكانيات , نظراً لما تمكنت من إثباته من إلتزام وتفانى كبير فى العمل داخل  تلك المنشآت.

ويحتوى برنامج حافز على العيد من العناصر التى من بينها صرف مخصص مالي قدره 2000 ريال بشكل شهري لمدة 12 شهرا لدعم وتحفيز الباحثين بجدية عن العمل المستحقين للمخصص المالى وفقاً لضوابط الاستحقاق الخاصة بحافز.

حيث يستفيد المسجل في برنامج حافز من البحث التلقائى عن فرصة عمل من خدمات دعم التوظيف عبر ربط الملف الشخصي بمراكز التوظيف وعروض العمل على موقع طاقات و معرض لقاءات للتوظيف والعديد من الدورات التدريبية .

أعلنت البوابة الوطنية للعمل طاقات من خلال موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت أنه قد تم الانتهاء من نقل كافة البيانات والمعلومات الشخصية لكل المستفيدين من نظام حافز الى البرنامج الجديد طاقات , والذي يعتبر احدث نظم التوظيف الالكترونية .

يذكر أنه قد تم تطوير البرنامج وإطلاق البوابة الوطنية للعمل طاقات , حيث تم نقل برنامج حافز الى برنامج طاقات , ليستفيد منه كل مشتركي نظام حافز بنظام طاقات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *