الرئيسية / اخبار العالم / اخبار السعودية اليوم الاحد 1/1/2017 : ولي ولي العهد يؤكد على تحول بلاده خلال العامين الماضيين إلى ملتقى عالمي ومركز اهتمام دولى
اخبار السعودية اليوم
اخبار السعودية اليوم

اخبار السعودية اليوم الاحد 1/1/2017 : ولي ولي العهد يؤكد على تحول بلاده خلال العامين الماضيين إلى ملتقى عالمي ومركز اهتمام دولى

عرضت الصحف العربية اخر اخبار السعودية اليوم الاحد الموافق 1/1/2017 حيث أكد ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع , الأمير محمد بن سلمان , على أن المملكة العربية السعودية تحولت خلال العامين الماضيين إلى ملتقى عالمي ومركز اهتمام دولى .

وجاءت التفاصيل فى التالى :

ولي ولي العهد يؤكد على تحول بلاده خلال العامين الماضيين إلى ملتقى عالمي ومركز اهتمام دولى

أكد ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع , الأمير محمد بن سلمان , على أن المملكة العربية السعودية تحولت خلال العامين الماضيين إلى ملتقى عالمي ومركز اهتمام دولى .

كما وجه الأمير محمد بن سلمان رسالة إلى كافة القادة ورؤساء دول العالم بضرورة تكاتف الجهود بهدف تعزيز العلاقات المشتركة وتنمية المصالح المتبادلة والتنسيق والتشاور المستمر في القضايا الإقليمية والدولية .

وأضاف ولي ولي العهد أن اليوم الأحد الموافق الثالث من شهر ربيع الثاني عام 1438هـ يعد الذكرى الثانية لبيعة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز , حيث تمكنت المملكة من تحقيق العديد من الإنجازات الخارجية في ظل قيادته  التي زادت من ثقل المملكة السياسي ومكانتها الدولية .

مشيراً إلى أن المملكة تحولت خلال العامين الماضيين إلى ملتقى عالمى ومركز اهتمام دولي حقيقى مما جعلها من أهم الدول النفطية فى العالم أجمع .

كما تضمنت أخبار السعودية تصريحات المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، والتى أكد خلالها على تعرض إحدى النقاط الحدودية المتقدمة بقطاع الدائر فى منطقة جازان صباح أمس السبت لإطلاق نار كثيف ومقذوفات عسكرية عبر الحدود من عناصر حوثية تتحصن فى مواقع جبلية مقابلة.

مؤكداً على التعامل مع الموقف بما يقتضيه بمساندة من القوات البرية والسيطرة على الموقف , حيث  نتج عن تبادل إطلاق النار استشهاد الجندي أول بحرس الحدود هاشم عبيد محمد البركاتى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *