الرئيسية / اخبار العالم / اخبار ليبيا اليوم الاحد 1/1/2017 : مصرع 15 جنديا بالجيش الليبى وإصابة 43 آخرين حصيلة الإشتباكات مع التنظميات الارهابية بشهر ديسمبر
سرت
أخبار ليبيا اليوم

اخبار ليبيا اليوم الاحد 1/1/2017 : مصرع 15 جنديا بالجيش الليبى وإصابة 43 آخرين حصيلة الإشتباكات مع التنظميات الارهابية بشهر ديسمبر

فى ضوء متابعتنا لاخر اخبار ليبيا اليوم الاحد الموافق 1/1/2017 رصدنا حصيلة القتلى من الجيش الليبى والمصابين خلال شهر ديسمبر الماضى والتى إشتملت على مصرع 15 جنديا بالجيش الليبى وإصابة 43 آخرين جراء الاشتباكات ضد التنظيمات الإرهابية بمنطقتى لقوارشة وبوصنيب بمدينة بنغازى.

وجاءت التفاصيل فى التالى :

مصرع 15 جنديا بالجيش الليبى وإصابة 43 آخرين حصيلة الإشتباكات مع التنظميات الارهابية بشهر ديسمبر

صرح المتحدث الرسمى بإسم القوات الخاصة الليبية العقيد ميلود الزوى , صباح اليوم الأحد , بأن حصيلة القتلى من جنود الجيش الليبي قد بلغوا 15 جنديا , بالإضافة إلى إصابة 43 آخرين جراء الاشتباكات ضد التنظيمات الإرهابية بمنطقتى لقوارشة وبوصنيب بمدينة بنغازى خلال شهر ديسمبر.

وأضاف المتحدث أن حصيلة المعارك ضد (التنظيمات الإرهابية) فى منطقتى القوارشة وبوصنيب بمدينة بنغازى خلال شهر ديسمبر، بلغت 15 شهيدًا و43 جريحًا مما يعنى تقدم القوات الليبية بخطوات ثابته داخل محاور القتال .

مشيراً إلى أن الجرحى حالتهم بين البسيطة والمتوسط والحرجة ، بينهم من تلقى العلاج وعاد إلى محاور القتال وآخرون لا يزالون يتلقون العلاج فى المستشفيات الحكومية بمدينة بنغازي.

وأعربت القوات الخاصة عن تعازيهم الحارة لأسر شهداء الواجب ورفاقهم من المؤسسة العسكرية ، وتمنت الشفاء العاجل للجرحى .

و إستكمالاً لآخر اخبار ليبيا ,  إستهدف سلاح الجو  معسكرًا تابعًا لما يُسمى بـ«سرايا الدفاع عن بنغازى» فى منطقة الجفرة بمدينة هون خلال الشهر الماضى .

وفى السياق ذاته فقد صرحت رئاسة أركان القوات الجوية بإن مقاتلات من طراز «ميغ 23» قد قامت بقصف معسكر آليات الشرطة العسكرية سابقًا فى منطقة الجفرة بمدينة هون.

وأشارت رئاسة أركان القوات الجوية ، على صفحتها بموقع «فيس بوك» أن المعسكر تتمركز فيه قوات موالية لتنظيم القاعدة ، وتستعمله فى تخزين الذخائر والآليات , مؤكدة أن الإصابة كانت مباشرة وأسفرت عن خسائر كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *