الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الاحد 1/1/2017 : مصرع 8 من ميليشيات الحوثى إثر حادثين منفصلين بمحافظة شبوة اليمنية
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الاحد 1/1/2017 : مصرع 8 من ميليشيات الحوثى إثر حادثين منفصلين بمحافظة شبوة اليمنية

نتابع اخر اخبار الحوثيين اليوم الحد الموافق 1/1/2017 والتى جاءت بالإعلان عن مقتل 8 من ميليشيات الحوثى فى حادثين منفصلين الأول انفجار صاروخى و الثانى اشتباكات بين القوات الحكومية وعناصر حوثية بمنطقة عسيلان بمحافظة شبوة اليمنية.

وتضمنت التفاصيل التى تم الإعلان عنها فى الصحف العربية ما يلى :

مصرع 8 من ميليشيات الحوثى إثر حادثين منفصلين بمحافظة شبوة اليمنية

أكدت مصادر يمنية , صباح اليوم الأحد , على مصرع 8 حوثيين وإصابة آخرين إثر حادثين منفصلين الأول انفجار صاروخى و الثانى اشتباكات بين القوات الحكومية وعناصر حوثية بمنطقة عسيلان بمحافظة شبوة اليمنية.

و أضافت المصادر أن الإنفجار الصاروخى قد أسفر عن مقتل 4 حوثيين , مشيرة إلى أنها من نوع توشكا حاولوا إطلاقه باتجاه موقع للجيش الوطنى فى منطقة عسيلان بمحافظة شبوة حيث تتمركز قوات الشرعية اليمنية .

و أوضحت المصادر اليمنية أن الحوثيين قد قاموا بإطلاق الصاروخ من مديرية ريحان بمحافظة شبوة , مشيرة إلى أنه قد تم مقتل 4 حوثيين وإصابة آخرين بجروح إثر إحباط الجيش الوطنى اليمنى لهجوم على موقع عسكرى يتبع اللواء 19 مشاة بمنطقة عسيلان.

و الجدير بالذكر أن قوات الجيش الوطنى اليمنى قد أعلنت أمس السبت عن تمكنها من استعادة مقر اللواء ( 101 ) فى منطقة البقع بمحافظة صعدة.

و كان الجيش اليمنى قد أعلن أن وحدات الجيش والمقاومة تمكنا من دحر الميليشيات الحوثية بعد تكبيدها خسائر كبيرة فى الأرواح والعتاد ، مضيفا أن تم تطهير مركز قيادة اللواء والسيطرة على مواقع أخرى فى منطقة البقع الحدودية مع السعودية وأهمها جبال العضبة .

و من المعروف أن الميليشيات الحوثية تسعى إلى دحر الجيش اليمنى حتى تتمكن من فرض سيطرتها على البلاد وتولى مقاليد الحكم بها , من أجل إدارة شئون البلاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *