الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة انجلترا واستراليا اليوم 27/5/2016 الودية
مباراة منتخب انجلترا
مباراة انجلترا الودية

موعد مباراة انجلترا واستراليا اليوم 27/5/2016 الودية

تقام اليوم مباراة انجلترا واستراليا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية وذلك في إطار المباريات الودية التي تقام استعدادا لبطولة أمم أوروبا 2017, ومن المقرر إقامة المباراة على ملعب أوف لايت.

موقف الفريقين قبل مباراة اليوم 

يسعى انجلترا في مباراة اليوم إلى تحقيق نتيجة جيدة في التجربة قبل الأخيرة قبل بداية بطولة امم أوروبا التي من المقرر إقامتها الشهر القادم.

ونجح منتخب انجلترا في تجربة المباريات الودية التي بدءت منذ شهر مارس, وتمكن من خوض ثلاث مباريات, نجح أنجلترا في الفوز في مباراتين وخسر في مباراة واحدة.

وفاز منتخب انجلترا في أمام ألمانيا بثلاثة اهداف لهدفين وفاز على تركيا بهدفين مقابل هدف, وخسر امام هولندا بهدفين مقابل هدف.

وسيسعى انجلترا اليوم إلى تقديم أفضل ما لديها واختبار أكبر قدر من عناصر الفريق قبل خوض أمم أوروبا التي يخوض فيها المنتخب الانجليزي أولى مبارياته يوم 11 يونيو من العام الحالي.

أما استراليا فمباراة اليوم هي أولى المباريات الودية التي يخوضها المنتخب, وسيسعى إلى تقديم مستوى جيد في هذه المباراة والمباراتين القادمتين.

الجدير بالذكر أن انجلترا لديه مباراة ودية اخرى يوم 2 يونيو القادم امام البرتغال في أخر تجربة قبل أمم أوروبا, ويغيب عن مباراة اليوم لاعب هجوم ليستر سيتي جيمي فاردي بسبب انشغاله في حفل زفافه, كما أن استراليا تفتقد اليوم تيم كاهيل المحترف في الدوري الصيني ولاعب ايفرتون السابق وذلك لان هذه المباراة خارج مواعيد المباريات الأوروبية, كما يغيب أيضا عدد من اللاعبين الأخرين المحترفين في الدوري الصيني ولنفس السبب.

القنوات الناقلة للمباراة

سيتم إذاعة مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت اتش دي 2, وسيقوم المعلق الرياضي رؤوف بن خليف بالتعليق على المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *