الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأحد 1/1/2017 : تحذيرات هامة للاعبين خلال فترة الراحة السلبية وحلمي يحدد المدرب العام بعد استقالة محمد صلاح
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأحد 1/1/2017 : تحذيرات هامة للاعبين خلال فترة الراحة السلبية وحلمي يحدد المدرب العام بعد استقالة محمد صلاح

نقدم لكم آخر أخبار فريق الزمالك اليوم ، والتي نستناول فيها مستجدات مصير الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي ، بالإضافة إلى كل ما يتعلق بالفترة الراحة السلبية الممنوحة للاعبين بعد لقاء القمة أمام الأهلي والذي خسره الفريق بهدفين دون رد ، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

تحذيرات خاصة من الجهاز الفني للاعبين في فترة الراحة السلبية

يواصل لاعبو فريق الزمالك الراحة السلبية التي منحها المدير الفني محمد حلمي ، وذلك بعد انتهاء مباراة القمة يوم الخميس الماضي أمام الأهلي . وتستمر الراحة لمدة إسبوع كامل ، ثنم سيستأنف الفريق تدريباته ، خلال فترة التوقف بالدوري لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية ، والتي ستقام في الجابون في الفترة ما بين 14 يناير و 5 فبراير المقبل ، على أن يستعد الفريق خلال تلك المدة دون لاعبيه الدوليين .

وحذر الجهاز الفني اللاعبين من الإفراط في الأكل وتناول الحلويات خلال فترة الراحة ، وذلك من أجل المحافظة على أوزانهم تجنباً للزيادة خلال الفترة التي لن يتمرنوا فيها .

حلمي يحدد مصر الجهاز المعاون والمدرب العام

تقدم محمد صلاح المدرب العام لفريق الزمالك باستقالته من منصبه ، وذلك بعد اتفاقه مع النادي على الرحيل من أجل تدريب فريق حرس الحدود والذي يخوض منافسات الدري الممتاز ب “دوري المظاليم” . وسيقوم محمد حلمي في الأيام المقبلة بالاستقرار على خليفة صلاح ، والذي تشير التقارير أنه سيكون خالد جلال أو حلمي طولان والذي فسخ تعاقده مؤخراً مع نادي سموحة بالتراضي .

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أمهل حلمي حتى يوم الثلاثاء المقبل ، من أجل تحديد أفراد جهازه المعاون سواء باستمرارهم بشكل نهائي أو إحداث بعض التغييرات في أعضاءه . يأتي هذا في الوقت الذي قبلت فيه إدارة النادي استقالة بعض مديري الأنشطة المختلفة داخل القلعة البيضاء ، لتشهد الفترة المقبلة تعديلات على المستوى الإداري .

جنش يقود الفريق في مسابقة كأس مصر

استقر الجهاز الفني على الاعتماد على الحارس محمود عبد الرحيم جنش ، ليحرس عرين الأبيض خلال مباريات بطولة كأس مصر ، إعمالاً بسياسة تبادل الأدوار وإتاحة الفرصة بالتساوي مع الحارس أحمد الشناوي . جنش والذي مدد تعاقده مع النادي لمدة 4 مواسم ، كان قد طلب المشاركة بشكل أكبر مع الفريق ، وهو ما وعد الجهاز الفني بتحقيقه في الفترة المقبلة . يذكر أن جنش كان قد شارك في مواجهات الكأس بنسخته للموسم الماضي ، وتألق بشكل لافت في المباريات وساهم في فوز الأبيض بالبطولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *