الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 1/1/2017 : صفقة زازا مهددة بالفشل وآخر أخبار الثنائي الأرجنتيني ديبالا وهيجواين
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 1/1/2017 : صفقة زازا مهددة بالفشل وآخر أخبار الثنائي الأرجنتيني ديبالا وهيجواين

نقدم لكم آخر أخبار فريق يوفنتوس الإيطالي ، والتي سنتناول فيها آخر مستجدات الميركاتو الصيفي ، والحديث عن جديد لاعبي الفريق الأرجنتينيين جونزالو هيجواين ودباولو ديبالا ، كما نستعرض ما تم في صفقة لاعب اليوفي سيميوني زازا .

سانشيز هدف يوفنتوس حال عدم التجديد مع الجانرز

كشفت صحيفة “توتوسبورت” أن نادي يوفنتوس سيستهدف التعاقد مع لاعب أرسنال الإنجليزي أليكسيس سانشيز ، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة ، وذلك حال عدم تجديد تعاقده مع ناديه . وينتهي عقد سانشيز مع الجانرز يونيو 2018 ، وكانت بعض التقارير الصحيفة الإنجليزية قد أشارت إلى وجود عقبات في المفاوضات هي من أخرت حتى الآن تمديد التعاقد .

وأضاقت أن سانشيز صاحلب الـ28 عاماً يشعر بالإحباط لأنه لم يفز بأي لقب كبير مع ناديه ، وبالرغم من وجود عروض ضخمة من بعض الأندية في الدوري الصيني لكن اللاعب يرغي في تحقيق إنجاز أوروبي . ويرغب اليوفي في ضم اللاعب حال رحيل ماريو مانزوكيتش ، وحال حدوث ذلك فسيكون سانشيز قد عاد من جديد للعب في الدوري الإيطالي ، فقد سبق وأن كان لاعباً في أودينيزي والذي انتقل منه إلى برشلونة الإسباني ثم أرسنال .

صفقة زازا مهددة بالفشل .. أعرف السبب

نشرت شبكة “سكاي سبورت” أن رحيل المدرب الإيطالي لفريق فالنسيا تشيزاري برانديلي ، سيجعل صفقة انتقال لاعب يوفنتوس سيميوني زازا إلى الخفافيش أمراً مهدداً بالفشل . وكان يوفنتوس وفالنسيا قد توصلا في الفترة الماضية لاتفاق بشأن صفقة زازا ، ولكن رحيل برانديلي يجعل من الصعب انتقاله إلى فالنسيا ، وعليه فإن اللاعب لابد أن يفكر في وجهة أخرى في ظل عدم رغبة اليوفي في استمراره بالفريق .

زازا كان معاراً لفريق وست هام الإنجليزي بالنصف الأول من الموسم ، لم يتمكن فيه من تسجيل أي هدف بعد مشاركته في 11 مباراة . من هنا طلب وست هام إنهاء إعارته من اليوفي ، لرغبتهم في عدم استمراره بالفريق حتى لا تصل عدد مواجهاته إلى 14 مباراة ، وهو العدد المنصوص في التعاقد أنه حال حدوثه سيكون النادي ملزماً نهائياً بشراءه .

ديبالا سيفاضل في انتقاله ما بين الملكي والبرسا

نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” تقريراً رصدت فيه محاولات يوفنتوس لإبقاء نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا والحفاظ عليه من إغراءات كبرى الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة . وأشارت الصحيفة أن النادي لم ينزعج بسبب ما تردد عن رحيل اللاعب في الفترة الماضية ببعض وسائل الإعلام ، حيث قام بالتمديد له حتى عام 2021 .

ولكن الصحيفة أكدت أن تلك الخطوة ليس كافية ، مشيرة إلى أن ديبالا سيفاضل ما بين الانتقتل إلى ريال مدريد أو برشلونة الإسبانيين . واختتمت حديثها بأن فلورنتينو بيريز رئيس الملكي ، يخطط للحصول على خدمات اللاعب ، وهو نفس الشئ الذي سيسعى له البارسا والذي اعتبر اللاعب هو أحد ركائز بانء الفريق في المستقبل .

هيجواين ينشر صورة يفاجأ بها الجميع

قام مهاجم يوفنتوس جونزالو هيجواين بنشر صورة على صفحته الشخصية بموقع “انستجرام” ،فاجأ بها جمهور الفريق حيث ظهر بحال بدنية ممتازة عكس ما كان في الصيف الماضي وقت تعاقده مع اليوفي . الصورة هي اللاعب وهو في أحد صالات الألعاب الرياضية حيث يقضي إجازته ، ظاهراً فيها بجسم رياضي بعد خضوعه لبرنامج بدني خلال العطلة والتي ليس مجبراً فيها أن يعود للتدريبات .

فاجأ الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس وهداف الكالتشو الموسم الماضي الجميع بظهوره بحالة بدنية ممتازة على عكس ما كان عليه منذ بداية الموسم، وذلك بنشره لصورة على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام من أحد صالات الألعاب في الأرجنتين حيث يتواجد لقضاء الإجازة .

الجدير بالذكر أن وقت تعاقد هيجواين مع يوفنتوس كأحد أضخم صفقات الصيف ، خسر الكثير منه بعدما نشرت له صوراً ظهر فيها بوزن زائد وحالة بدنية سيئة خاصة في منطقة البطن ، وهو ما استمر مع اللاعب حتى تغير شكله عبر هذه الصورة ، ليعلن عن نفسه بشكل أفضل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *