الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الأحد 1/1/2017 : النصر يواصل منافسات الجولة الـ15 بلقاء صعب أمام الاتفاق
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الأحد 1/1/2017 : النصر يواصل منافسات الجولة الـ15 بلقاء صعب أمام الاتفاق

تستكمل اليوم منافسات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري السعودي ، والتي ستختتم مواجهاتها يوم الثلاثاء المقبل بلقاء الاتحاد والخليج ، بعدما أجلت المباراة لارتباط الأول بذكرى تأسيسه الـ90 والتي خاض فيها ودية أمام أتلتيكو مدريد الإسباني . واليوم نستعرض معكم لقاء اليوم من الإسبوع الـ15 ، بالإضافة إلى نتائج مباريات الأمس .

النصر في مهمة التقدم نحو القمة

تستمر اليوم لقاءات الجولة الـ15 من الدوري السعودي ، بمواجهة وحيدة بين فريقي النصر والفتح . ويبحث النصر في هذه المواجهة عن الفوزللتقدم أكثر في جدول الترتيب ، بعد تراجعه إلى المركز الرابع برصيد 29 نقطة . أما ضيفه الاتفاق فيرغب في تجاوز أحزانه عقب الهزيمة الأخيرة من الأهلي ، ويقدم الفريق حتى الآن مستوى جيد بالمنافسة باحتلاله المركز السادس برصيد 21 نقطة .

والجدول التالي يوضح موعد مباراة اليوم ، بالإضافة إلى القنوات الناقلة

الهلال يواصل اعتلاءه للصدارة والأهلي مستمر في الضغط

أقيمت بالأمس مباراتان في لقاءات الجولة الـ15 من الدوري السعودي ، الأولى استطاع فيها الهلال تعزيز صدارته لجدول الترتيب ، بعدما تمكن من الفوز على التعاون بأربعة أهداف مقابل هدفين . سجل رباعية الهلال كلا من ريكاردو ماتشادو (لاعب التعاون هدف ذاتي) في الدقيقة 4 ، ليو بوناتيني (هدفين) في الدقيقتين 11 و22 وياسر القحطاني في الدقيقة 69 . بينما أحرز ثنائية التعاون محمد البريك (لاعب الهلال هدف ذاتي) في الدقيقة 45 ، وريكاردو ماتشادو في الدقيقة 87 .

بهذه النتيجة رفع الهلال رصيده ليصبح 37 نقطة محتلاً قمة الترتيب ، بينما توقف رصيد التعاون عند 18 نقطة في المركز السابع . وتأتي تلك المباراة لتمنح الهلال فعة معنوية جيدة في الدوري ، ليتجاوز أحزان خروجه في نصف نهائي بطولة كأس ولي العهد السعودي بعد الخسارة بهدفين من النصر .

أما المباراة الثانية فقد تغلب فيه الأهلي بصعوبة ، على ضيفه الفتح بعهدفين دون رد مواصلاً الضغط على الهلال في صراع الوصول للقمة . سجل هدفي الأهلي اللاعب علي عواجي في الدقيقتين 48 و 93 ، واللذان منحا لفريقه المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة . وتسببت خسارة الفتح في استمراره في ذيل جدول الترتيب ، باحتلاله المركز الأخير برصيد 8 نقاط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *