الرئيسية / منوعات / أدعية بمناسبة رأس السنة الجديدة 2017 لاستقبال العام الميلادي الجديد
أدعية بمناسبة رأس السنة الجديدة 2017
أدعية بمناسبة رأس السنة الجديدة 2017

أدعية بمناسبة رأس السنة الجديدة 2017 لاستقبال العام الميلادي الجديد

ونحن علي قرب عام جديد نعرض لكم أدعية بمناسبة رأس السنة الجديدة 2017 ، حيث نقدم لكم تقرير عن دعاء عام جديد وأدعية لاستقبال السنة الميلادية الجديدة ، ونتمنى أن الله يجعل هذا العام مليء السرور والسعادة علي الأمة الإسلامية جميعها حيث يبحث العالم عن الدعاء في تلك الأيام ويبدأ في البحث عن أدعية العام الجديد وينهو ذلك العام به ، وان دعاء نهاية العام يكون من الأشياء التي تستقبل بها العام الجديد ، وان النبي صلي الله علية وسلم أوصي المسلمين بالأعمال الطبية و الدعاء واليكم الآن افضل الأدعية عن استقبال العام الجديد .

أدعية بمناسبة رأس السنة الجديدة 2017

والكثير يبحث عن الأدعية التي يتم تبادلها علي الفيس بوك وعلي صفاحاتهم الشخصية وعلي الجروبات التي تكون معبرة عن العام الجديد وان الأدعية تحمل الأمنيات الصادقة للجميع للأهل والأصدقاء والأحبة ، ومن اهم تلك الأدعية هي الدعاء في استقبال العام الميلادي الجديد ، والجميع يجد أن الأدعية في العام الجديد تعبر عن العبارات التي يتبادلها الجميع من حيث الجمل المعبرة عن السنة الجديدة والتي تكون صادقة ومعبرة عن المشاعر الطيبة في استقبال ذلك العام .

أدعية بمناسبة رأس السنة الجديدة 2017 ويوجد أدعية بمناسبة رأس السنة الجديدة 2017 تكون مليئة بالبهجة والسعادة وتحمل اجمل الأمنيات والدعاء بقدوم العام الميلادي الجديد وان الله سبحانه وتعالي يجعل لنا في تلك الدعوات أماني مستجابة وان عن طريق تبادل تلك الأدعية والصور التي تعبر عن الدعاء بالعام الجديد ، فان تلك الصور عندما يتم تبادلها وار سالها بعضنا إلي بعض فهي تملأ القلوب سعادة وبهجة وسرور وان الصور التي بها أدعية أو حتي أن كانت الأدعية مكتوبة فهي تدخل السعادة والسرور علي قلوب الأصحاب التي يتم إرسال الصور اليهم .

أدعية بمناسبة رأس السنة الجديدة 2017

  • اَللّهُمَّ لا تَخْذُلني فيهِ لِتَعَرُّضِ مَعصِيَتِكَ، وَلاتَضرِبني بِسِياطِ نَقِمَتِكَ.

  • اَللّهُمَّ قَرِّبْني فيه اِلى مَرضاتِكَ وَجَنِّبْني فيهِ مِن سَخَطِكَ وَنَقِماتِكَ يا أرحَمَ الرّاحمينَ.

  • اَللّهُمَّ قَوِّني عَلى اِقامَةِ اَمرِكَ ، وَ اَذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ ، وَ اَوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ.

  • اَللّهُمَّ ارْزُقْني فيهِ رَحمَةَ الأَيْتامِ وَ اِطعامَ الطَّعامِ وَاِفْشاءَ وَصُحْبَةَ الكِرامِ بِطَوْلِكَ يا مَلْجَاَ الأمِلينَ.

  • اَللّهُمَّ اجْعَل لي فيهِ نَصيباً مِن رَحمَتِكَ الواسِعَةِ ، وَ اهْدِني فيهِ لِبَراهينِكَ السّاطِعَةِ .

  • اَللّهُمَّ طَهِّرْني فيهِ مِنَ الدَّنسِ وَ الْأقْذارِ، وَ صَبِّرْني فيهِ عَلى كائِناتِ الْأَقدارِ .

  • اللهم إنا نسألك عيشة تقية وميتة سوية ومرداً غير مخز ولا فاضح.

  • اللهم لا تهلكنا فجأة ولا تأخذنا بغتة ولا تعجلنا عن حق ولا وصية.

  • اللهم إنا نسألك العفاف والغنى والتقى والهدى وحسن عاقبة الآخرة والدنيا ونعوذ بك من الشك والشقاق والرياء والسمعة في دينك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *