الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم السبت 31/12/2016 : الميليشيات الحوثية تستهدف مخزنا للأسلحة بمعسكر رجلا ببلدة نجران
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم السبت 31/12/2016 : الميليشيات الحوثية تستهدف مخزنا للأسلحة بمعسكر رجلا ببلدة نجران

فى ضوء متابعتنا لآخر اخبار الحوثيين التى يتم الإعلان عنها صباح اليوم السبت الموافق 31/12/2016 , رصدنا لكم أهم التفاصيل التى تهم العديد من متابعينا الكرام والتى جاءت بإستهداف الميليشيات الحوثية مخزن للأسلحة فى معسكر  رجلا ببلدة نجران على الحدود السعودية- اليمنية.

وإشتملت التفاصيل التالى :

الميليشيات الحوثية تستهدف مخزنا للأسلحة بمعسكر رجلا ببلدة نجران

أعلنت مصادر اعلامية موالية لقوات صالح والحوثيين , صباح اليوم السبت , أنها قد قامت بإستهداف مخزنا للأسلحة فى معسكر رجلا ببلدة نجران على الحدود السعودية – اليمنية.

وأضافت المصادر أن القوةَ الصاروخيةَ والمدفعيةَ قد قامت بقصف مخزنَ أسلحة في معسكر رجلاء بنجران بشكل دقيق ، ما أَدَّى إلى حدوثِ انفجارات كبيرة وتصاعد كثيفٍ للنيران فى المخزن.

كما جرت اشتباكات آخرى اثر محاولة تسلل من قبل عناصر تابعة للحوثي وقوات علي صالح الى موقع طوال السادة في مديرية عسيلان.

وصرحت مصادر ميدانية أن القوات الحكومية والمقاومة قد تمكنت من إفشال محاولة التسلل وأسفرت المواجهات عن مقتل 5 من عناصر الحوثى وقوات صالح.

يذكر أن قوات المقاومة والقوات الحكومية قد تمكنت من السيطرة فى وقت سابق على موقع طوال السادة

وإستكمالاً لآخر اخبار الحوثيين , فقد صرح المتحدث بإسم المجلس التنسيقى للمقاومة فى محافظة تعز ” رشاد الشرعبى ” ان  انشقاقات جديدة قد حدثت بين عناصر الميليشيات الحوثية فى المحافظة , مشيرًا إلى وجود اشتباكات مسلحة بين هذه الميليشيات.

وأضاف الشرعبي أن هناك العديد من الجرحى قد سقطوا في صفوف الحوثيين جراء المواجهات بين العناصر التابعة لجماعة الحوثى والموالين لهم من أبناء المحافظة الذين طالبوا بمرتباتهم .

وأوضح أن المواجهات التى جرت غرب مدينة تعز قد أسفرت عن سقوط عدد من الجرحى الحوثيين , حيث كانت ميليشيات الحوثى في الاشهر الماضية قد قامت ببيع اسلحتها الشخصية والذخيرة بهدف الحصول على الاموال بعد ان توقفت رواتبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *