الرئيسية / اخبار العالم / اخر اخبار حافز اليوم السبت 31/12/2016 : إطلاق برامج للدعم الوظيفي من وزارة العمل السعودية
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخر اخبار حافز اليوم السبت 31/12/2016 : إطلاق برامج للدعم الوظيفي من وزارة العمل السعودية

نتابع اخر اخبار حافز اليوم السبت الموافق 31/12/2016 والتى تضمنت قيام الحكومة السعودية على تطوير برنامج حافز وإطلاق البوابة الوطنية للعمل ” طاقات ” , حيث تم نقل برنامج حافز الى طاقات , ليستفيد منه كل مشتركي نظام حافز .

وإشتملت التفاصيل على عرض ما يلى :

إطلاق برامج للدعم الوظيفي من وزارة العمل السعودية

قامت الحكومة السعودية على تطوير البرنمج  وإطلاق البوابة الوطنية للعمل طاقات , حيث تم نقل برنامج حافز الى برنامج طاقات , ليستفيد منه كل مشتركى نظام حافز بنظام طاقات , مع نقل تلقائى لكافة المعلومات والبيانات الشخصية للمشتركين , ولكن بطرق اكثر تطور ودقة في العمل .

حيث تعمل الحكومة السعودية على اطلاق برامج للدعم الوظيفي والتي تعمل عليها وزارة العمل السعودية تحت مسمى (هدف) صندوق تنمية الموار البشرية , وهو خاص بدعم الباحثين عن العمل من المواطنين , والذي يتم تنفيذه من خلال العديد من البرامج والانظمة المختلفة للعمل مثل حافز والذي تم تطويره الى برنامج طاقات .

هذا وقد كانت قد أعلنت البوابة الوطنية للعمل طاقات من خلال موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت أنه قد تم الانتهاء من نقل كافة البيانات والمعلومات الشخصية لكل المستفيدين من نظام حافز الى البرنامج الجديد طاقات .

و الذي يعتبر احدث نظم التوظيف الالكترونية ومكافأة الجدية للعمل ,وكذلك كل مشتركي برامج دعم التوظيف والتدريب , وشددت على ضرورة قيام المستفيدين بتحديث بياناتهم لضمان لحصول على المخصص المالى الذى يقدمه البرامج لمستفيديه  .

و من المعروف أن نظام حافز هو احد افضل الطرق مساعدة المواطن للحصول على عمل , كما يستفيد المشتركين في برنامج حافز من إعانة مالية تقدر بمبلغ (2000 ريال سعودي) شهريا , وكذلك يحصل المشتركين على دورات تدريبية لتأهيل المواطنين للحصول على عمل مناسب وحياة كريمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *