الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار بوابة الأزهر الإلكترونية اليوم السبت 31/12/2016 : إنطلاق أعمال امتحانات الفصل الدراسى الأول بجامعة الأزهر بالجمهورية
جدول امتحانات الإعدادية الأزهرية 2017 نصف السنة الترم الأول
جدول امتحانات الإعدادية الأزهرية 2017 نصف السنة الترم الأول

اخبار بوابة الأزهر الإلكترونية اليوم السبت 31/12/2016 : إنطلاق أعمال امتحانات الفصل الدراسى الأول بجامعة الأزهر بالجمهورية

نتابع اخر الاخبار التى أعلنت عنها بوابة الأزهر الإلكترونية اليوم السبت الموافق 31/12/2016 حيث إنطلقت اليوم  أعمال امتحانات الفصل الدراسى الأول بجامعة الأزهر فى كافة فروعها بمحافظات الجمهورية .

ونشرت البوابة التفاصيل التالية :

إنطلاق  أعمال امتحانات الفصل الدراسى الأول بجامعة الأزهر بالجمهورية

من المقرر اليوم السبت أن تنطلق أعمال امتحانات الفصل الدراسى الأول بجامعة الأزهر فى كافة فروعها بالجمهورية , حيث يقوم قرابة النصف مليون طالب وطالبة بتأدية الامتحانات.

قد قامت الجامعة بإنهء كافة استعدادها لماراثون الامتحانات بـ1200 ملاحظ ، و1200 فرد أمن بجانب الاستعانة بوزارة الداخلية المصرية للقيام بتأمين الكنترولات المركزية .

هذا وقد أعلنت عدد من الكليات بنشر نتيجة الامتحانات على موقعها ستصدارها ,  كما يقوم الدكتور إبراهيم الهدهد، رئيس الجامعة ونوابه بالمرور على عدد من الكليات للاطمئنان على سير الامتحانات وتنفيذ التعليمات التى أقرتها إدارة الجامعة .

وكان المركز الإعلامي لجامعة الأزهر قد أصدر بياناً رسمياً يوم الخميس الماضى يؤكد فيه السماح بدخول امتحانات الفصل الدراسى الأول لمن لم يتمكن من سداد الرسوم بشكل طبيعى .

وأضاف البيان أن الدكتور إبراهيم الهدهد , رئيس الجامعة , قد قرر السماح للطلاب الذين لم يتمكنوا من سداد الرسوم الدراسية بدخول امتحانات الفصل الدراسى الأول تيسيرا عليهم وحرصا على مستقبلهم .

مشيراً إلى أن يقوموا بتسديد هذه الرسوم خلال الفصل الدراسي الثانى دون تأخير , حتى يتمكنوا من خوض إمتحانات الفصل الدراسى الثانى .

و كان رئيس الجامعة قد شدد على ضرورة أن تكون الأسئلة من داخل المنهج الذى تم شرحه ، وأن تراعى فيها الدقة والوضوح  وتوفير كافة الوسائل اللازمة لتوفير أجواء ملائمة للطلاب لأداء الامتحانات.

ومن جانبه فقد أكد محمد رفعت ، مدير المطبعة ، أنه وفقا لتعليمات رئيس الجامعة فقد تم الانتهاء من طباعة ما يقرب من مليون ورقة تم توزيعها على جميع الكليات. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *