الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم السبت 31/12/2016 : مرتضى يؤجل حسم مصير الجهاز الفني وأنور يكشف عن القائمة الإفريقية المبدئية للفريق
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم السبت 31/12/2016 : مرتضى يؤجل حسم مصير الجهاز الفني وأنور يكشف عن القائمة الإفريقية المبدئية للفريق

تستمر الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي للاعبي الزمالك ، وذلك عقب الخسارة مساء الخميس الماضي أمام الأهلي بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز . وسنتناول اليوم في أخبار الزمالك مستجدات مصير الجهاز الفني للفريق ، بالإضافة لآخر تصريحات الثنائي حمادة أنور ومحمد حلمي .

مرتضى منصور يؤجل مصير الجهاز الفني 

انتهت الاجتماع الذي عقده مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، مع محمد حلمي المدير الفني للفريق بعد الخسارة في مباراة القمة أمام الأهلي . وكان مرتضى قد هاجم حلمي بعد الهزيمة ، وذلك بسبب الهزيمة من الأحمر ، كما أنه تعجب من عدم الدفع برأسي حربة خلال تشكيل الفريق . وقرر مرتضى تأجيل مصير حلمي ليوم الثلاثاء المقبل ، من أجل منااقشة التعديلات التي يمكن تغييرها في الجهاز الفني المعاون .

حمادة أنور يكشف عن القائمة الإفريقية المبدئية للفريق

أكد مدير الكرة بالنادي حمادة أنور إنه سيتم إرسال القائمة الإفريقية المبدئية للفريق اليوم إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” ، من أجل الاستعداد للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة المقبلة . وسيتم اليوم إسال القائمة على أن يحق له التعديل فيها ، حتى يوم 15 يناير المقبل على أن يتم غلق فترة السماح بالتعديل ، على أن تفتح فترة تغييرات جديدة ستكون في الصيف .

وأشار أنور أن القائمة ستضم حارس الفريق الشباب عمر صلاح ، على أن تشمل 30 لاعباً فيها كافة اللاعبين المقيدين في القائمة المحلية . وهذه هي القائمة المبدئية للأبيض :

محمد حلمي يتعهد بالفوز بالثنائية

تعهد محمد حلمي المدير الفني لفريق الزمالك بالفوز بثنائية الدوري والكأس ، مشيراً إلى أنه سيكمل مشوار الدوري الذي لا يزال في الملعب . جاء ذلك خلال تصريحات صحفية لحلمي ، بعد خسارته الأخيرة أمام الأهلي . وأضاف حلمي أن سيسعى لتعويض الهزيمة من الأحمر ، بالفوز عليه في مباراة السوبر . يذكر أن لقاء كأس السوبر المصري سيقام يوم 10 فبراير المقبل ، ويجمع بين بطل الدوري للموسم الماضي “الأهلي” وبطل الكأس “الزمالك” .

حلمي ينفي حدوث خلافات مع شيكابالا

ونفى حلمي في تصريحاته ما تردد حول وجود خلافات بينه وبين محمود عبد الرازق شيكابالا ، وذلك على خلفية تعجب الكثيرون من الدفع باللاعب في الدقائق الأخيرة من مباراة القمة أمام الأهلي . وأوضح مرتضى أنه لم يطالب مرتضى منصور برحيل اللاعب ، أو الاستغناء عنه في الفترة المقبلة .

وكانت هناك أنباءاً تم تداولها بعد لقاء القمة ، أن شيكابالا رفض المشاركة في المباراة كبديل للاعب ستانلي والذي أصيب خلال عمليات الإحماء قبل اللقاء ما تسبب في استبعاده من التشكيل . وعن هجوم مرتضى بسبب لعب الفريق برأس حربة وحيد وهو باسم مرسي ، فأوضح حلمي :

برشلونة بقوته وجبروته ظل لسنوات يلعب بدون حربة صريح من الأساس وكان يكتسح كل البطولات .

وأضاف :

الأمر ليس في طريقة اللعب، بل في كيفية تنفيذ اللاعبين فكر الجهاز الفني وخلق الزيادة العددية داخل منطقة الجزاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *