الرئيسية / منوعات / رسائل للعام الجديد 2017 واجمل الرسائل المصورة للتهنئة
اجمل صور و رسائل للعام الجديد
رسائل للعام الجديد

رسائل للعام الجديد 2017 واجمل الرسائل المصورة للتهنئة

نعرض لكم اليوم رسائل للعام الجديد 2017 مع ارق العبارات للتهانى للاقارب والاحباب والاصدقاء، فما هى الا ساعت قليلة ويبدأ العام الجديد، فاليوم السبت اخر ايام عام 2016، وياتى العام الجديد حامل معه الامانى والامل لغدا جديد افضل، ودائما تحلى المناسبات مع الاهل والاقارب والاحباب ومناسبة الاحتفال بالعام الجديد من المناسبات الهامة التى يحرص الكثير على الاحتفال بها وتقديم التهانى للجميع حتى يتم مشاركة هذا الحدث مع من يحب، ومناسبة راس السنة من المناسبات العالمية التى يتم التجهيز للاحتفال بها، ومعها تأتى اعياد الاقباط وعيد لميلاد وعيد الكريسماس ويحتفل به المسيحيين مع طقوسهم الدينية التى اعتادوا على منها شجرة الميلاد التى يتم تزيينها باجمل الالوان، وبابا نويل الشخصية الشهرة فى هذه المناسبة التى توزع هدايا جميلة على الاطفال.
وعلى المستوى العالمى يحتفل بالعام الجديد الجميع من مسلمين ومسيحيين حيث يستقبلون عام جديد يهل على البشرية كله لذلك تقام احتفالات عامة يحضرها الجميع ويتم احياؤها بمظاهر الاحتفال المعروفة ومن اهمها الالعاب النارية ولا يخلو احتفال بالعام الجديد من وجود الالعاب النارية باشكال مختلفة والتى تنطلق بداية من الساعة الثانية عشر بمنتصف الليل فى اخر يوم فى السنة، ثم تاتى مظاهر الاحتفال الاخرى عن طريق العروض الغنائية والموسيقية والرقص والمهرجانات حتى الصباح وهناك دول مشهورة باحتفالاتها مثل سيدنى باستراليا ونيويورك والبرازيل ودبى.

اجمل رسائل للعام الجديد وصور بها عبارات التهانى للاقارب والاصدقاء : 

نعرض لكم اليوم مجموعة من الرسائل لارسالها للاصدقاء والاحباب للتهنئة بالعام الجديد، وكلمات رقيقة تعبر عن هذا الحدث، حتى يكون هذا العام الجديد هو عام المحبة والتسامح، ولنكون نحن من اول المهنئين بقدوم العام الجديد ونرسل لهم الرسائل والصور الجميلة بمناسبة العام الجديد
  • يا طيور السلام مرّي عليهم .. وبالعام الجديد هنيهم وخبريهم إني أدعيلهم بسنة خير وربي يحقق أمانيهم.
  • بريح العطر والريحان بآيات من القرآن أهنيك يا أحلى إنسان.
  • يمر عام ويهل عام وأنت شعاع ينير قلوب الأصدقاء وكل عام وأنت بخير.
  • نصيحة مُحب .. شوف نفسك هالسنة وحاسبها .. وشوف غلطاتك وعدّلها .. وابدأ سنة جديدة بنفس حلوة وبريئة.
  • تبدأ سنة جديدة ولا نريد رسائل قديمة .. نريد كل شيء جديد نتفائل فيه بسنة سعيدة. البقية في حياتك .. ننعي لك السنة القديمة .. أعاننا الله جميعاً .. بالصبر والسلوان.
  • بقلبي حطيتك .. وبالتهاني خصيتك .. وعلى الناس أغليتك .. وبالسنة الجديدة هنيتك. أتحدّى العالم وأنا معاك.. وأقول للبشر بأعلى صوت أنا أهواك .. ومع بداية سنة جديدة أقول يا حبيبي .. أنا وقلبي وروحي وإحساسي برضوا معاك.
  • كل عام والخير دربك وممشاك والبسمة دوم ما تفارق شفاك وجنة ربي سكناك.
  • كل سنة تمر لا جديد، وهالسنة ما أدري ويش يصير، لكن الأهم إنك عني مو بعيد وحبّك يسري في قلبي مِن وريد لوريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *