الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم السبت 3/12/2016 : كريستيانو يوجه نصيحة للشباب المصري وآخر مستجدات الميركاتو الصيفي
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 3/12/2016 : كريستيانو يوجه نصيحة للشباب المصري وآخر مستجدات الميركاتو الصيفي

يواصل فريق ريال مدريد استعداداته ، من أجل مباراته المرتقبة يوم الأربعاء المقبل أمام إشبيلية في ذهاب دور الـ16 من مسابقة كأس ملك إسبانيا . وكان النادي قد فتح أبوابه لمشجعيه بالأمس لمشاهدة تدريبات الفريق بالسانتياجو برنابيو ، والتي شهدت مدرجاته تواجد 3 آلاف مشجعاً قاموا بمؤازرة فريقهم .

والآن مع آخر مستجدات النادي والميركاتو الصيفي :

كريستيانو يوجه نصيحة للشباب المصري

وجه نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو نصيحة للشباب المصري ، وذلك خلال حوار أجراه الإعلامي عمرو أديب على شاشة قناة “ON E” ، في أول حديث للاعب عبر قناة فضائية عربية . وكان أديب قد طلب من كريستيانو إعطاء نصيحة للشباب العرب والمصريين ، تمكنهم بها من مساعدة بلادهم .

وأشار الدون إلى أن يجب أن تكون مخلصاً في عملك ، وتكرس حياتك بنسبة 100% للنجاح في العمل لتحقيق ما تسعى إليه . وتطرق اللاعب في حواره إلى الأعمال الخيرية التي يقوم بها لمسادة بلاده والآخرين ، مشيراً أن كل ما يقدمه في العمل الخيري يرده الله إليه .

وعبر الدون عن يعادته وبفخره بما وصل إليه وحققه ، مشيراً إلى أن هدغه القادم في السنوات القليلة المتبقية له في الملاعب هو الاستمرار والمحافظة على مستواه الحالي إلى أن ينهي مشواره . وتمنى اللاعب أن يزور مصر في الفترة المقبلة ، حتى يرى معالمها السياحية منها الأهرامات وأبو الهول لأنه سمع عن جمال المكان .

كونتي يرد على أنباء اهتمام الملكي بالحارس كورتوا

قام أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي ، بالرد على الأخبار التي تداولتها الصحف في الأيام الماضية بخصوص اهتمام نادي ريال مدريد بالحوص على خدمات حارس البلوز تيبو كورتوا . حيث أكد وكنتي خلال تصريحات صحفية نشرتها “إكسبريس” ، أنه متمكسك بحارسه البلجيكي كورتوا ولن يفرط فيه بعدما ساهم في تصدر تشيلسي لجدول ترتيب البريمرليج برصيد 46 نقطة .

وأضاف كونتي :

هذا الموسم تيبو يلعب بشكل جيد ليس بيديه فقط، بل بقدميه أيضًا، إنه حارس مرمى متكامل، وهو من بين أفضل حراس العالم إن لم يكن الأفضل، إنه نموذج لحارس المرمى الجيد .

تقرير صحفي ينفي ما تردد بشأن اهتمام الملكي بأوبامانج

أشارت صحيفة “OK Diario” أنه لا صحة لما تردد من تقارير في الآونة الأخيرة ، حول اهتمام ريال مدريد بضم نجم بروسيا دورتموند الألماني بيير إيميريك أوباميانج، ف الفترة المقبلة . وأسارت الصحيفة أن الملكي لا يفكر في التعاقد معه ، لأسباب عديددة على رأسها نجم الفريق كريستيانو رونالدو .

حيث أشارت أن تواجد أوباميانج مع الملكي سيشكل خطورة على كريستيانو ، خاصة مع اقترابه من بلوغ سن الـ32 عاماً ، وهو ما لا يريد النادي حدوثه مضيفة :

ريال مدريد يملك مهاجمين بالفريق، هما الفرنسي كريم بنزيمة المحمي من مواطنه زيدان مدرب الفريق، ولا يمكن المساس به كمهاجم أول للفريق . كما أن النادي الملكي، يمتلك المهاجم الشاب ألفارو موراتا، الذي يثبت نفسه يومًا بعد يوم .

بارتيز : زيدان يصنع الفارق في المواعيد الكبرى

أكد فابيان بارتيز الحارس السابق للمنتخب الفرنسي أن مواطنه مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان ، يعرف كرة القدم جيداً ويستطيع دوماً صنع الفارق في المواعيد الكبرى ، لأنه كان بمثابة قائد يدفع فريقه للأمام . ونطرق بارتيز في حديثه عن زيدان والذي نشره الموقع الرسمي للفيفا ، إلى واقعة حدثت لهما في مباراة ودية أقيمت في أغسطس من عام 1994 بين المنتخبين الفرنسي وجمهوريت التشيك .

حيث قال باريتيز :

كانت مباراته الأولى مع المنتخب. دخل أرض الملعب ودفع الفريق للأمام في الحال. كان قائدا، قبل كل شيء، داخل الملعب. كان قليل الكلام، ولكنه كان يقود الفريق للأمام عندما تكون الكرة بين قدميه، وعبر عن إمكانيات أكبر مع مرور الوقت، وبات أبرز العناصر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *