الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم السبت 31/12/2016 : هيرنانديز هدف جنوي في الشتاء والنادي يجهز مفاجأة لساندرو ولليختشتاينر
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم السبت 31/12/2016 : هيرنانديز هدف جنوي في الشتاء والنادي يجهز مفاجأة لساندرو ولليختشتاينر

نقدم لكم في ملخص أخبار فريق يوفنتوس الإيطالي ، آخر مستجدات الميركاتو الشتوي حيث تفصلنا ساعات معدودة على موعد فتح باب الانتقالات . أيضاً سنتطرق لآخر ما كتب بشأن لاعبي الفريق ، أندرسون هيرنانديز وأليكس ساندرو وستيفان ليختشتاينر .

جنوي لا يزال متمسكاً بضم هيرنانديز

أكدت صحيفة “توتو سبورت” أن نادي جنوي الإيطالي لا يزال يحاول الحصول على خدمات لاعب وسط يوفنتوس أندرسون هيرنانديز ، خلال الميركاتو الشتوي بالغرم من فشله في ضمه في انتقالت الصيف الماضي . ولم يتمكن جنوي من التعاقد مع اللاعب وقتها ، بسبب تمسك يوفنتوس به بعد فشله في ضم البلجيكي أكسيل فيتسل .

ويريد اليوفي المحافظة على لاعبي الوسط في الفريق ، بعد رحيل معظهم وكان آخرهم الفرنسي بول بوجبا والذي انتقل في الصيف الماضي لمانشستر يونايتد الإنجليزي في واحدة من أغلى الصفقات في تاريخ الكرة على مستوى العالم . وأضاف الصحيفة أن جنوي يرغب في التعاقد مع هيرنانديز على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري ، وسيناقش مسئولي يوفنتوس الأمر عقب انتهاء عطلة أعياد الميلاد .

يذكر أن لاعب وسط جنوي رينكون قد قام بإجراء الكشف الطبي في تورينو ، تمهيداً لانتقاله إلى يوفنتوس . واجتاز اللاعب الفحوصات بنجاح ، ليعلن النادي أن اللاعب سيكون أول صفقاته في الميركاتو الشتوي عند فتح باب الانتقالات .

يوفنتوس يجهز مفاجأة لساندرو

أشار موقع “كالتشيو ميركاتو” أن نادي يوفنتوس سيجهز مفاجأة للاهبع أليكس ساندرو ، تتمثل في تمديد تعاقده لمدة موسم جديد بزيادة كبيرة في راتبه السنوي . ويرتبط اللاعب بعقد مع اليوفي ينتهي عام 2020 ، ولكن النادي يسعى لتجديده ليصبح حتى صيف 2021 ، برفع راتبه سنوياً من 2,8 مليون يورو إلى 3 ونصف ملايين يورو .

وتأتي رغبة النادي في تمديد عقد ساندرو ، استمراراً لسياسة يتبعها النادي في الفترة الماضية مع لاعبيه ، وقد حقق ذلك مع ستيفانو ستورارو وليوناردو بونوتشي بالإضافة إلى دانيللي روجاني . وعن الشرط الجزائي المنتظر في تعاقد ساندرو ، فأوح الموقع أن العقد الجديد لن يتضمكن أي شرط جديد بالرغم من اهتمام مانشستر سيتي الإنجليزي بالحصول على خدمات اللاعب .

وكيل رودريجيز يكشف حقيقة مفاوضات يوفنتوس

أكد وكيل لاعب ريال مدريد خميس رودريجيز أن موكله صاحب إمكانيات عالية ، مشيراً إلى أن لا يحتاج لأي إثبات على ذلك . وتحدث وكيل مينديز في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت” عما أشير حول اقتراب رودريجيز من الرحيل من النادي الملكي ، حيث أشار أن اللاعب تراجع في حسم مصيره لنهاية الموسم الحالي .

رودريجيز لم يشارك سوى في 8 لقاءات بالدوري الإسباني سجل خلالها هدف واحد ، مما جعل اللاعب مطمعاً من قبل العديد من الأندية للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل ، منهم يوفنتوس وتشيلسي ومانشستر يونايتد . وعن حقيقة وجود مفاوضات بينه وبين اليوفي قال مينديز :

أنا لا أتحدث عن الأندية، سوف نتابع جميعًا ما الذي سيحدث .

مفاجأة سارة من يوفنتوس للسويسري ليختشتاينر

نشرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” تقريراً ، تشير فيه إلى أن نادي يوفنتوس سيضع لاعبه السويسري ستيفان ليختشتاينر في قائمته المعدلة لبطولة دوري أبطال أوروبا ، والتي يمكن فيها القيام بـ3 تعديلات خلال شهر فبراير المقبل . وكان اللاعب قد خرج من القائمة الأولى للبطولة ، بعد خروجه من حسابات المدير الفني للفريق ماسيمليانو أليجري .

السبب في ذلك هو إصابة اللاعب داني ألفيس ، والذي سيغيب عن الملاعب لفترة طويلة ، مما يمنح الفرصة لليختشتاينر صاحب الـ32 عاماً في الظهور من جديد مع الفريق ، خاصة بعدما نال ثقة المدرب . يذكر أن اللاعب سينتهي تعاقده مع يوفنتوس في الصيف القادم ، وشارك في لقاء النهائي الأخير أمام ميلان في كأس السوبر الإيطالي بالدوحة ، والذي خسره اليوفي بركلات الترجيح .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *