الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم السبت 31/12/2016 : الهلال يسعى للانفراد بالصدارة والأهلي يواصل الضغط في الجولة الـ15
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم السبت 31/12/2016 : الهلال يسعى للانفراد بالصدارة والأهلي يواصل الضغط في الجولة الـ15

تتستمر البوم منافسات الجولة الـ15 من الدوري السعودي ، والتي انطلقت مساء أول أمس الخميس . ونقدم لكم ملخصاً بنتائج مواجهات الأمس ، بالإضافة للقاءات التي ستقام الليلة .

الهلال يتطلع للصدارة والأهلي يواصل الضغط

تستكمل اليوم لقاءات الجولة الـ15 من الدوري السعودي بمبارتينن هامتين في صراع المنافسة على قمة جدول الترتيب ، وذلك بعدما اشتعلت الأجواء بتراجهع الاتحاد السعودي إلى المركز الثالث ، عقب خصم الفيفا لـ3 نقاط من رصيده على خلفية عدم دفعه مستحقات متأخرة لأحد لاعبيه السابقين .

المباراة الأولى سيستضيف فيها متصدر المسابقة الهلال فريق التعاون ، في مباراة يسعى خلالها للانفراد بالصدارة وتجاوز أحرزان الخروج من بطولة كأس ولي العهد السعودي ، والذي خر لقاء نصف النهائي فيها أمام الأهلي . ويدخل الهلال المباراة وهو في المركز الأول برصيد 34 نقطة ، مستفيداً من تراجع الاتحاد وراغباً في الابتعاد عن أقرب منافسيه الأهلي . أما التعاون الضيف فيحتل المركز السابع برصيد 18 نقطة ، ويبحث عن الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء .

ثاني مباراة اليوم سيواجه فيها فريق الأهلي نظيره الفتح ، في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين . حيث يريد الأهلي الاستمرار في الضغط على الهلال المتصدر رغبة في تقاسم الصدارة معه ، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 31 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن الهلال . أما خصمه الفتح فهو صاحب المركز الأخير في جدول الترتيب ، وتعد مواجهة الأهلي له نظرياً سهلة مقارنة بنظيره الهلال .

والجدول التالي يوضح مواعيد مباراتي اليوم وفقأً لتوقيت المملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى القنوات الناقلة

الشباب والوحدة يستعدان نغمة الانتصارات

أقيمت مباراتان بالأمس في ثاني أيام منافسات الجولة الـ15 من الدوري السعودي ، الأولى تمكن فيها الشباب من العودة للانتصارات من جديد ، بعد سلسلة تعادلات مخيبة ابعدته لجولات عدة عن الدوخل في دائرة المنافسة وسط الأربعة الكبار في جدول الترتيب .

واستطاع الشباب الفوز على الباطب بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ليرفع رصيده إلى 25 نقطة ويظل في المركز الخامس مؤقتاً ، بينما توقف رصيد خصمه الباطن عند 13 نقطة احتل بهم مؤقتاً المركز الـ11 . سجل ثلاثية الشباب كلا من أحمد عطيف في الدقيقة 37 ، عبد العزيز البيشي في الدقيقة 58 وعبد الله الأسطا في الدقيقة في الدقيقة الأخيرة من المباراة ، بينما أحرز هدف الباطن الوحيد اللاعب داا سيلفا في الدقيقة 76 .

المباراة الثانية تمكن فيها الوحدة من استعادة نغمة الانتصارات ، بعدما فاز على ضيف الرائد بهدفين مقابل هدف . سجل ثنائية الوحدة مختار فلاتة في الدقيقة 73 وكامل الموسى في الدقيقة 87 ، بينما سجل هدف الرائد الوحيد اللاعب إسماعيل بانجورا في الدقيقة 66 . بهذه النتيجة رفع الوحدة رصيده إلى 13 نقطة في المركز الـ12 ، بينما توقف رصيد الرائد عن 16 نقطة احتل بهم المركز الثامن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *