الرئيسية / اخبار الرياضة / اليوم في منافسات دوري عبداللطيف جميل : الشباب يبحث عن الثأر أمام الباطن
اليوم في منافسات دوري عبداللطيف جميل : الشباب يبحث عن الثأر أمام الباطن
سامي الجابر المدير الفني لفريق الشباب السعودي

اليوم في منافسات دوري عبداللطيف جميل : الشباب يبحث عن الثأر أمام الباطن

تستكمل مساء اليوم منافسات الجولة الـ15 من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، والتي افتتحت لقاءاتها بالأمس ، بمباراة الفيصاي والقادسية والتي فاز فيها الأول بنتيجة 3-2 . وسيقام اليوم لقاءان هامان بالدوري ، الأول للصعود نحو المربع الذهبي من جدول الترتيب ، والثاني للهروب من شبح الهبوط .

البداية ستكون من فريق الشباب والذي سيستضيف نظيره الباطن على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض ، باحثاً عن كسر سلسلة تعادلاته السبع الأخيرة في الدوري . ويرغب المدير الفني للشباب سامي الجابر في حصد نقاط المباراة الثلاث ، من أجل العودة في الصورة لدائرة المنافسة على المركز الأربعة الأوائل في الترتيب .

ويحتل الشباب المركز الخامس برصيد 22 نقطة ، من فوزه في 5 مباريات وتعادله قفي 7 بينما خسر في مباراتين . ويبحث الفريق عن الثأر من مضيفه الباطن ، والذي تمكن من الفوز عليه بهدف وحيد في لقاءات الدور الأول من الدوري . لكن الباطن هو الآخر يرغب في الفوز اليوم للدخول في منطقة الوسط بالدوري والابتعاد عن شبح المؤخرة ، حيث يحتل المركز الـ11 برصيد 13 نقطة ، من فوزه في 3 مباريات وتعادله في 4 منها وخسارته لسبع مباريات .

أما ثاني لقاءات دوري عبداللطيف جميل اليوم سيستضيف فيه فريق الوحدة نظيره الرائد ، آملاً في الهروب من الاستمرار في المراكز المتأخرة بجدول الترتيب والنجاة من شبح الهبوط . ويدخل الوحدة اللقاء وهو في المركز قبل الأخير من جدول الترتيب برصيد 10 نقاط ، جمعهم من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء وحيد والخسارة في 10 مباريات .

أما الرائد فسيحاول تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه والحفاظ على تواجده في منطقة الأمان بجدول الترتيب . حيث يحتل الفريق المركز الثامن برصيد 16 نقطة ، من فوزه في 5 مباريات وتعادله في لقاء واحد والخسارة في 8 لقاءات .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *