الرئيسية / اخبار العالم / اخبار داعش اليوم الجمعة 27/5/2016 : مقتل 10 من عناصر داعش بينهم قيادات فى الانبار العراقية
اعلان حالة الطوارئ فى سوريا
مستجدات تنظيم داعش

اخبار داعش اليوم الجمعة 27/5/2016 : مقتل 10 من عناصر داعش بينهم قيادات فى الانبار العراقية

نقدم لكم متابعينا الكرام اخر اخبار عناصر داعش التى جاءت اليوم الجمعة الموافق 27/5/2016 فى الصحف العربية والتى تضمنت مقتل 10 من قوات التنظيم بينهم قيادات فى محافظة الأنبار بالعراق .

مقتل 10 من عناصر داعش بينهم قيادات فى الانبار العراقية

قامت قوات الطيران الجوية العراقية , مساء أمس الخميس , بقصف موقعا يضم قيادات بتنظيم داعش فى القائم الغربى بمحافظة الأنبار , مما أسفر عن مقتل 10 شخصاً من عناصر التنظيم .

وقد صرحت خلية الإعلام الحربى بقيادة العمليات المشتركة بأن خلية “الصقور” الاستخبارية بوزارة الداخلية قد رصدت مجموعة من قيادات داعش‬ داخل قضاء ‫‏”القائم‬” مسؤولة عن الأعمال الإرهابية فى ‫‏العاصمة العراقية (بغداد‬).

وأشارت الخلية إلى أن عملية القصف قد تمت بالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة حيث قتل الطيران العراقى مجموعة من قيادات داعش الهاميين مما سيكون له آثرا سلبياً على التكوين الداخلى للتنظيم .

قوات التحالف الدولى تشن 25 غارة ضد تنظيم داعش فى العراق وسوريا

شنت قوات التحالف الدولى , الذى تقوده الولايات المتحدة الأمريكية , 25 غارة جوية على العديد من مواقع تنظيم داعش فى العراق وسوريا خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وقد أعلنت قوة المهام المشتركة إن طيران التحالف شن 4 غارات جوية بالقرب من الفلوجة التى تشن فيها القوات العراقية حملة عسكرية لاستعادة المدينة من قبضة “داعش” .

وأوضحت أن الغارات التى نفذت على مواقع “داعش” فى الفلوجة غربى بغداد استهدفت ثلاث وحدات تكتيكية لـتنظيم “داعش” ونفقين يستخدمهما التنظيم , بالإضافة إلى أربع مركبات وقطعة مدفعية ومخزن أسلحة.

كما شنت المقاتلات 5 غارات بالقرب من الموصل وهى مدينة أخرى تحاول القوات العراقية بدعم من قوات التحالف استعادة السيطرة عليها فى شمال البلاد .

بالإضافة إلى شن 5 غارات جوية قرب أربع مدن تابعة للتنظيم استهدفت خلالها خمس وحدات قتالية لـ”داعش” فى سوريا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *