الرئيسية / اخبار الرياضة / مرتضى منصور يعقد جلسة مع الجهاز الفني بعد خسارة مباراة القمة
مرتضى منصور يؤكد عدم تراجع في قرار الانسحاب من الدوري
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

مرتضى منصور يعقد جلسة مع الجهاز الفني بعد خسارة مباراة القمة

يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اجتماعاً مع الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد حلمي ، والتي ستبدأ عقب صلاة الجمعة ، وذلك بعد الخسارة بالأمس في مباراة القمة أمام الأهلي في الجولة 17 من منافسات الدوري المصري الممتاز ، والتي أقيمت على ملعب “بتروسبورت” .

وسيتحدث مرتضى م الجهاز حول الأسباب التي أدت إلى خسارة الأبيض ، وذلك بعدما عبر غضبه خلال تصريحات لقناة “ON Sport” بعد اللقاء لعدم ظهور الفريق بالمستوى المطلوب . وأشار أن الثنائي أيمن حفني ومحمد إبراهيم لم يكونا في حالتهما الفنية المعهودة ، مشدداً على أنه سيتم محاسبة الجهاز الفني واللاعبين حساباً عسيراً .

وتعجب مرتضى من عدم الدفع بشيكابالا متأخراً في آخر 10 دقائق في المباراة ، كما أبدى اندهاشه من لعب الفريق برأس حربة واحد وهو باسم مرسي ، في مباراة تحتاج لثنائي هجومي ، مشيراً إلى أن سيتدخل دوماً في النواحي الفنية كونه المسئول الأول في النهاية عن الأبيض موضحاً :

أنا المسئول فى النهاية، ومسئول على المركب سواء قدم أو يد أو سلة أو طايرة وناشئين وأشبال ومنشآت وسمعة نادى وحضرتك مسئول عن حتة صغيرة اسمها الفريق الأول .

وأشار مرتضى أن أمامه 40 يوماً للتفكير في مصير الجهاز الفني والفريق في الفترة المقلة ، وهي الفترة التي ستتوقف فيها منافسات الدوري المصري عقب انتهاء لقاءات الدور الأول ، وذلك لاستعداد المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017 .

وينتظر أن يكشف اجتماع مرتضى منصور اليوم عن مصير الجهاز الفني بسيناريوهات لطالما حدثت في الفترة الماضية للفريق ، منها توجيه الشكر لكامل الجهاز أو اعتذار حلمي بمفرده عن عدم الاستمرار كمديراً فنياً للفريق وتحمله نتيجة الهزيمة من الأهلي ، أو القيام ببعض التعديلات في تشكيل الجهاز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *