الرئيسية / اخبار الرياضة / جدول ترتيب الدوري المصري 2016/2017 عقب مباراة القمة بين الزمالك والأهلي
جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2016/2017 عقب انتهاء منافسات الجولة التاسعة
جدول ترتيب الدوري المصري

جدول ترتيب الدوري المصري 2016/2017 عقب مباراة القمة بين الزمالك والأهلي

نقدم لكم جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ، عقب انتهاء مباراة القمة بين الزمالك والأهلي والتي جمعت بين الفريقين بالأمس على ملعب “بتروسبورت” في التجمع الخامس ، ضمن منافسات الجولة الـ17 من المسابقة . حيث نجح الأحمر في الابتعاد أكثر بصارته لجدول الترتيب ، عقب هزيمته للأبيض بهدفين دون رد أحرزهما مؤمن زكريا وجونيور أجاي .

واستطاع الأهلي بهذا الفوز الهام رفع رصيده إلى 45 نقطة ، ليرفع الفارق مع الزمالك صاحب المركز الثالث إلى 11 نقطة مع العلم أن للزمالك لقلائين مؤجلين في الدوري أمام طلائع الجيش ومصر المقاصة . ولدى الأبيض فرصة وحيدة للاقتراب من الأحمر ، وذلك حال الفوز في المؤجلتين ليتقلص الفارق .

وكانت الجولة الـ17 من الدوري قد انطلقت مساء الثلاثاء الماضي ، بلقائي سموحة والنصر للتعدين ، والذي انتهى لصالح الأول بهدفين مقابل هدف . ورفع السكندري بعد الفوز رصيده إلى 30 نقطة ، بينما تجمد رصيد النصر عند 9 نقاط في المركز قبل الأخير . وثاني لقاء تمكن فيه إنبي من الفوز بهدفين نظيفين ليرفع رصيده ويصبح 18 نقطة في المركز الـ12 ، بينما توقف رصيد الجيش عند 26 نقطة في المركز السادس وله مباراة مؤجلة أمام الزمالك .

ويوم الأربعاء شهد 3 لقاءات ، الأول تغلب فيه الداخلية على طنطا بهدف نظيف ، والثاني تمكن فيه وادي دجلة من العودة للانتصارات بعد الفوز على أسوان بهدفين دون رد . أما ثالث اللقاءات فاستطاع فيه المقاولون العرب التغلب على أحزان الخروج من بطولة كأس مصر ، وذلك بد تغلبه على بترروجيت بهدف وحيد . ورفع ذئاب الجبل رصيدهم إلى 24 نقطة في المركز الثامن بينما توقف رصيد الفريق البترولي عند 25 نقطة ف المركز السابع .

وهذا هو جدول ترتيب الدوري المصري عقب انتهاء مباراة القمة بين الزمالك والأهلي ، على أن تختتم الجولة الـ17 اليوم بثلاث مباريات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *