الرئيسية / اخبار الرياضة / أحمد فتحي يوضح سبب انفعاله على شوقي السعيد خلال مباراة القمة
أحمد فتحي يوضح سبب انفعاله على شوقي السعيد خلال مباراة القمة
أحمد فتحي لاعب الأهلي

أحمد فتحي يوضح سبب انفعاله على شوقي السعيد خلال مباراة القمة

كشف أحمد فتحي لاعب فريق الأهلي عن سبب انفعاله على شوقي السعيد لاعب فريق الزمالك ، وذلك خلال أحداث مباراة القمة التي جمعت بين الفرقين بالأمس على ملعب “بتروسبورت” ، وتمكن فيها الأحمر من الفوز بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

وأكد فتحي أن السعيد وجه له السباب والشتائم ، خلال إحدى الكرات المشتركة خلال المباراة ، حيث تدخل السعيد بقدمه بعنف عليه وشتمه دون أي سبب ، مما دفعه إلى الرد عليه بانفعال مطالباً إياه باحترام نفسه . وأكد اللاعب كامل احترامه للاعبي الأبيض ، مشيراً إلى أنه لا يصح أن يقوم من الفريق المنافس بتوجيه اللعن والسباب والتصرف بشكل غير أخلاقي .

وهذه لم تكن الواقعة الأولى لفتحي في المباراة ، فقد وجه السباب للاعب من جماهير الزمالك . حيث رصدت كاميرات مباراة القمة توجه فتحي إلى مدرجات الأبيض ، بعدما ألقى أحد المشجعين زجاحة مياه عليه عقب انتهاء اللقاء ، دون اتضاح سبب المشادة . وتدخل لاعبو الأحمر لتهدئة اللاعب منهم عبد الله السعيد والذي غضب من هذا التصرف ، لينتهي الأمر بخروج اللاعب من أرض الملعب وتوجهه إلى غرف خلع ملابس فريقه .

وذهب اللاعب عقب الواقعة إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، ليشكوه مما فعلع المشجع معه دون وجود أي مبرر . يذكر أن نادي الزمالك هو صاحب المباراة والمسئول عن تنظيمها . وظهرت خلال المباراة مشادات وأحداث شد وجذب بين بعض لاعبي الفريقين ، تمت بعد تقدم الأهلي على الزمالك، حيث انفعل بعض لاعبي الأبيض على نظيرهم في الأحمر مما تسبب في خروج البعض عن النص .

يذكر أن فوز الأهلي على الزمالك بالأمس ، مكنه من الابتعاد أكثر بصدارة جدول ترتيب الدوري ، بعدما رفع رصيده إلى 45 نقطة . بينما توقف رصيد الزمالك عند 34 نقطة في المركز الثالث ، ويتبقى له لقاءان مؤجلان .

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *