الرئيسية / اخبار مصر / وزير الأوقاف يؤكد سعى جماعة الإخوان لإختلاق الأزمات لهدم الدولة
تصريحات وزير الأوقاف
صورة محمد مختار جمعة

وزير الأوقاف يؤكد سعى جماعة الإخوان لإختلاق الأزمات لهدم الدولة

أكد وزير الأوقاف , الدكتور محمد مختار جمعة , على أن جماعة الإخوان تسعى بكل ما لديها من قوة إلى العمل على إختلاق الأزمات التى من شأنها أن تعمل على هدم الدولة وتدميرها بالكامل , مما يشكل خطر حقيقى على البلاد.

و أضاف الدكتور جمعة أن الخلايا النائمة التى توجد بداخل الجماعة تقوم بتنفيذ العديد من العمليات الإرهابية والتصفيات الجسدية واستهداف رجال الجيش والشرطة و علماء الدين ورجال القضاء و الإعلام ، وكل من يشتم منه الحرص والعمل على استقرار الوطن .

كما تقوم هذه الخلايا بالعمل على عطيل مرافق الدولة من خلال الفساد والإفساد والتخريب والهدم وهو ما صوره القرآن الكريم فى حديثه عن المنافقين.

و أضاف الوزير أن رجال أعمال هذه الجماعة وممولوها يبذلون وسعهم فى العمل على صنع الأزمات وإختلاقها كلما سنحت لهم الفرصة , بالإضافة إلى قيامهم ببث الشائعات لإضعاف الروح المعنوية للمجتمع و إصابته باليأس والإحباط وتشويه الرموز عملا على تشتيت جهودهم وجرهم إلى معارك جانبية أو كلامية لتعطيل المسيرة .

كما أكد الوزير على أن الهدف الرئيسى لهذه الخلايا أن تقوم بهدم الدولة أو إسقاطها فى براثن الفوضى والضياع والتخريب سواء مادياً أوو معنوياً , مطالباً المجتمع بأن يعمل على توحيد جهوده للتصدى لهذه العمليات الإرهابية التى تهدد البلاد .

مشيراً إلى أنهم يسعون لتحقيق أهدافهم إما بالحكم والسيطرة أو التخريب والتدمير وتقسيم الدول عمالة وخيانة مقابل مصالح ومنافع للجماعة والتنظيم وعناصرهما التى تسعى فى الدنيا لقبض ثمن عمالتها وخيانتها لدينها و أمتها ولأوطانها .

و أوضح  وزير الأوقاف أنه لا شيء أخطر فى تاريخ البشرية من المراحل الانتقالية فى الدول مؤكداً على ان الخطر الحقيقى يأتى من داخلها سواء بخيانة بعض أبنائها وعمالتهم واستخدامهم لضرب دولهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *