الرئيسية / اخبار مصر / وزير الإسكان يقرر تسليم فتاة العربة الشقة غداً السبت خلال افتتاحه عدد من المشروعات بالإسكندرية
سوهاج
النقابات المهنية

وزير الإسكان يقرر تسليم فتاة العربة الشقة غداً السبت خلال افتتاحه عدد من المشروعات بالإسكندرية

صرح وزير الإسكان والمرافق المجتمعات العمرانية , الدكتور مصطفى مدبولى , بأن غداً السبت من المقرر أن يقوم بتسليم الشقة لمنى السيد “فتاة العربة” فى محافظة الإسكندرية .

وذلك عقب مرور حوالى أسبوعين من تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسى للوزير ا بسرعة تسليم الشقة لـ ” فتاة العربة ” فى المؤتمر الشهرى للشباب , عقب قيام أحدهم بسؤاله إن كانت قد تسلمتها من عدمه .

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى كان قد استقبل منى السيد إبراهيم بدر ، صاحبة صورة جر عربة البضائع بالإسكندرية ، بعد أن رأها وهى تكافح لتحقيق مستقبل أفضل لها , معرباً عن سعادته بالالتقاء بها .

مؤكداً على أن السيدة منى بدر تُعد نموذجاً مُشرفاً لكافة شباب مصر، وقدوة عظيمة لجميع المصريين فى ضوء إعلائها لقيم العمل والعطاء والصبر.

كما طلب الرئيس السيسى منها آنذاك بضرورة أن تقوم بالمشاركة فى المؤتمر الوطنى القادم للشباب ، حتى يتسنى للجميع التعرف على تجربتها التى تتميز بالجدية والالتزام والمثابرة والاستفادة مما توفره من مثال مشرف لشباب مصر الحريص على بذل أقصى الجهود من أجل تغيير الواقع .

ومن المقرر أن يقوم الدكتور مصطفى مدبولى ، بافتتاح عدد من مشروعات المياه والصرف الصحى بمحافظة الإسكندرية عقب تسليمه لشقة منى السيد غدا .

والجدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولى ، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، قد أكد على توفير وحدة سكنية (غرفتين وصالة) من وحدات صندوق الإسكان الاقتصادى التابع للوزارة من أحد مشروعاته المنفذة منذ فترة لفتاة الإسكندرية منى السيد إبراهيم بدر “فتاة عربة البضائع” .

وقد عهد رجل الأعمال طارق شكرى ، رئيس غرفة التطوير العقارى ، بدفع تكلفة الشقة بالكامل وتكاليف رفع كفاءتها , بالإضافة إلى تأكيد اللواء ممدوح شعبان ، مدير جمعية الأورمان ، على التزام الجمعية بتأثيث الوحدة السكنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *