الرئيسية / تطبيقات / طريقة تحميل ماسنجر 2016 الجديد على الهواتف الذكية من متجر جوجل Download Messenger 2016
تحديث الماسنجر 2017
تحميل الماسنجر الجديد 2017

طريقة تحميل ماسنجر 2016 الجديد على الهواتف الذكية من متجر جوجل Download Messenger 2016

اطلقت شركة فيس بوك تحديثًا جديدًا للنسخة التجريبية من تطبيق التراسل خاصتها ماسنجر 2016 الجديد على نظام التشغيل أندرويد , حيث يأتى ومعه وضعًا جديدًا لتوفير استهلاك بيانات المحمول .

وأضاف ماسنجر 2016 ميزة جديدة ظهرت فى النسخة التجريبية وهى تغيير طريقة تنزيل التطبيق للوسائط المتعددة التى يستقبلها المستخدم مثل الصور والفيديو.

كما يقوم تطبيق ماسنجر دون تفعيل الوضع الجديد (توفير البيانات Data Saver)، بتنزيل أي شيء يَرِد إلى المستخدم تلقائيًا، وهذا يحدث بصرف النظر عن حجم المحتوى أو ما إذا كان المستخدم يرغب فعلًا في رؤيته ,  ولكن حين تفعيل هذه الميزة سيكون على المستخدم أن يقوم بالنقر من أجل تنزيل الصور أو الفيديوهات التى يريد رؤيتها.

وأعلنت الشركة أن عدد مستخدمى التطبيق يتجاوز أكثر من مليار شخصٍ حول العالم ويرى فيه الملايين حول العام المنصة الافضل للتراسل الفورى بما فيها من ميزات , بالإضافة إلى المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو التى يعمل على تدعيمها .

كما قامت شركة فيس بوك بخطوة مهمة جدا فى برنامج فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger, وهي ادراج ميزة مكالمات الفيديو المجانية اليه وذلك بشكل رسمي علي منصة اندرويد و IOS .

وبذلك يصبح تطبيق فيس بوك ماسنجر يدعم اجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو المجانية لأي صديق لك حول العالم متصل بالانترنت ويحمل نفس التطبيق علي هاتفه المحمول.

وجاءت هذه الخطوة لتجعل من تطبيقها الخاص بالدردشة الفورية منافسا قويا لباقى برامج التراسل الفوري وأبرزها برنامج سكايب و تطبيق واتس اب وبرنامج لاين والكثير من البرامج الأخري المعروفة لمستخدمي الهواتف الذكية.

وأكدت ادارة فيس بوك الأمريكية على أن استخدام ميزة مكالمات الفيديو ليس بالأمر الصعب , فكل ما على المستخدم هو أن يقوم بفتح التطبيق من خلال الهاتف والضغط علي علامة الكاميرا الموجودة بأعلي المحادثة التي يجريها .

للتحميل يمكنكم النقر على الرابط التالى من هنـــــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *