الرئيسية / تطبيقات / تحديث الفيس بوك 2016 والمزايا التى يوفرها لمستخدميه بالكمبيوتر والأندرويد
رابط الفيس بوك الحديد
تحميل فيس بوك

تحديث الفيس بوك 2016 والمزايا التى يوفرها لمستخدميه بالكمبيوتر والأندرويد

نقدم لكم تحديث الفيس بوك 2016 الجديد مع عرض لأهم وآخر المزايا التى تمت إضافتها لمستخدميه سواء على الكمبيوتر أو على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد وأنظمة التشغيل الآخرى .

حيث تمكنت شركة فيس بوك من أن تكون جزءا مهما للغاية فى الخريطة التكنولوجية العالمية وحافظت على مكانتها كشركة عملاقة ، فمع إيرادات وصلت إلى 25 مليار دولار وعدد مستخدمين تخطى 1.79 مليار مستخدم تمكن الموقع من السيطرة على عالم التواصل الاجتماعى ويتطلع الموقع لاستكمال هذا النجاح خلال عام 2017 القادم.

واعلنت الشركة عن إحتياجها لإيجاد وسيلة للحفاظ على عائداتها من الإعلانات بشكل متزايد ، وخلال 2017 تنتوى الشركة التركيز على إعلانات الفيديو ، وتطوير أدوات تسمح بدمج الإعلانات داخل مقاطع البث المباشر الهامة .

حيث أضاف موقع فيس بوك 3 مزايا جديدة تهدف إلى تحسين تجربة البث المباشر خاصة بالنسبة للشخصيات الشهيرة ، وتشمل الأدوات الجديدة التى سوف يتم طرحها خلال الأسابيع القليلة المقبلة .

والتى تتمثل فى القدرة على تخصيص قائمة سوداء بكلمات أو عبارات معينة ليتم حظرها من التعليقات ، بالإضافة إلى خيارات تخصيص جديدة لمقاطع الفيديو المباشرة.

فالمزايا الجديدة لخدمة البث المباشر تمكن المسئولين عن صفحات فيس بوك من جدولة الأوقات التى يريدون أن يبدأ فيها البث المباشر ، وهناك أيضا أداة جديدة للتعليق تسمح لمستخدمين Mentions من منع كلمات أو عبارات معينة من دردشة الفيديو .

يذكر أن ميزة البث المباشر تعد من أهم الخدمات التى تهتم بها شركة فيس بوك خلال تلك الفترة ، ولديها خطط كبيرة لتطويرها وجذب عدد أكبر من المستخدمين لمشاهداتها والتفاعل معها .

وإستكمالاً للتحديث الجديد فقد سهل الفيس بوك على المستخدمين تسجيل الدخول إلى جميع التطبيقات الأخرى الموجودة على هواتفهم الذكية الأندرويد دون الحاجة إلى الانتظار لتصل رسالة SMS .

لذلك أطلق موقع التواصل الاجتماعى ميزة جديدة تحمل اسم Instant Verification على أداة Account Kit الخاصة بها تسمح للمستخدمين تسجيل الدخول إلى تطبيقات الأندرويد الأخرى ببساطة عن طريق رقم هاتفهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *