الرئيسية / اخبار العالم / اخبار ليبيا اليوم الجمعة 27/5/2016 : انفجار لغم ببنغازى يسفر عن مقتل وإصابة 8 جنود بالقوات الخاصة الليبية
إعلان مصراتة منطقة عسكرية
اخر اخبار ليبيا اليوم

اخبار ليبيا اليوم الجمعة 27/5/2016 : انفجار لغم ببنغازى يسفر عن مقتل وإصابة 8 جنود بالقوات الخاصة الليبية

فى ضوء عرضنا لاخر اخبار ليبيا اليوم الجمعة الموافق 27/5/2016 التى جاءت فى الصحف العربية , رصدنا مستجدات الأوضاع فى مدينة بنغازى والتى شهدت إنفجار لغم زرعته قوات داعش قبل خروجها من المدينة أسفر عن مقتل عدد من جنود القوات الخاصة.

انفجار لغم ببنغازى يسفر عن مقتل وإصابة 8 جنود بالقوات الخاصة الليبية

إنفجر لغم أرضى فى مدينة بنغازى الليبية أثناء قيام القوا تلاخاصة الليبية بإقتحام أحد المنازل بمنطقة القوارشة الليبية , مما أدى إلى مقتل قائد ميدانى بالقوات الخاصة الليبية واثنان من الجنود , وإصابة خمسة آخرون .

وقد صرح الناطق الرسمى للقوات الخاصة الليبية”الصاعقة” , العقيد ميلود الزوى , بأن قائدا ميدانيا بالقوات الخاصة يدعى عمر أبو بكر واثنين من الجنود لقوا مصرعهم وأصيب خمسة آخرون جراء انفجار اللغم ,

وأضاف الزوى أن جثامين القتلى قد تم نقلها إلى مستشفى بنغازىمن اجل أن يتم عرضها على الطب الشرعى لإستخراج تصريح بدفنه , مشيراً إلى أن المصابين الخمس تتفاوت درجة إصابتهم من خفيفة إلى متوسطة .

كما تم تقديم كافة الرعاية الطبية اللازمة وإجارء الإسعافات الأولية إلى الجرحى , وسوف يتم خروجهم حال تحسن حالاتهم الصحية والإنتهاء من العلاج .

قوة الردع بالعاصمة الليبية تلقى القبض على متورطى تفجير مركز تدريب خفر السواحل بزليتن

تمكنت  قوة الردع الخاصة بالعاصمة الليبية طرابلس , أمس الخميس , من إلقاء القبض على عدد من المتورطين فى حادثة تفجير مركز تدريب خفر السواحل بمدينة زليتن , التى شهدتها المدينة فى شهر يناير الماضى .

حيث تم قتل  55 شخصًا وإصابة 187 آخرون فى تفجير شاحنة نقل مياه مفخخة , حيث اقتحمت بوابة مركز تدريب خفر السواحل فى منطقة سوق الثلاثاء بزليتن .

وصرح مدير مكتب الإعلام لقوة الردع الخاصة , أحمد بن سالم , مساء أمس الخميس , إن قوة الردع القت القبض على عدد من المتورطين فى حادثة التفجير وهم ثلاثة أشقاء من مدينة زليتن .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *