الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الجمعة 30/12/2016 : بيريز يرفض التسليم بيوفنتوس بطلاً للكالتشيو وتشيلسي لا يزال يسعى لضم ناينجولان
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الجمعة 30/12/2016 : بيريز يرفض التسليم بيوفنتوس بطلاً للكالتشيو وتشيلسي لا يزال يسعى لضم ناينجولان

نقدم لكم آخر أخبار فريق روما الإيطالي ، والتي ستناول فيها اليوم مستجدات الميرماتو الشتوي للاعبين ، بالإضافة لآخر تصريحات البرازيلي برونو بيريز حول مشوار الفريق في الدوري الإيطالي وإمكانية المنافسة مع يوفنتوس متصدر جدول الترتيب ، بالرغم من ختامه للشتاء بابتعاده بالقمة عن أقرب منافسيه ، مما صعب من مهمة روما في مواصلة مطاردة اليوفي .

بيريز : يوفنتوس لم يتوج باللقب ومشوار البطولة طويل

رفض الظهير الأيمن لفريق روما برونو بيريز التسليم بفوز يوفنتوس بلقب الكالتشيو لهذا الموسم ، بعدما تمكن من إنهاء منافسات الدور الأول من المسابقة بفارق 4 نقاط كامبة مع وجود لقاء واحد مؤجل ، بينما روما عقب خوضه لكافة مبارياته يحتل المزكز الثاني وفشل في التغلب على اليوفي بهدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما بملعب “يوفنتوس آرينا” .

وأكد بيريز في تصريحات لشبكة (ESPN) في نسختها البرازيلية ، إن يوفنتوس لم يتوج بعد باللقب ، مشيراً إلى أن مشوار البطولة لا يزال طويلاً . وأضاف :

أتمنى أن تتغير الأجواء عندما تعود مسابقة الدوري من جديد، فوقتها يمكن لأمور كثير أن تتغير، فيوفنتوس من الوارد أن يهدر عدد من النقاط يجعلنا نلحق به في الصدارة خلال الجولات المقبلة .

تشيلسي يرفض الاستسلام في طلبه للتعاقد مع ناينجولان

أكدت صحيفة “دايلي ستار” أن المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي أنطونيو كونتي ، رفض الاستسلام بخصوص التعاقد مع لاعب وسط روما رادجا ناينجولان . وكان اللاعب قد أدلى بتصريحات صحفية سابقة ، عبر فيها عن تمكسه بفريقه على الأقل حتى نهاية الموسم الجاري ، مضيفاً أن لا يوجد شئ يجعله يرحل من روما .

لكن الصحيفة أشارت إلى أن تسيلسي من المنتظر أن يتفقدم بعرض لضم ناينجولان صاحب الـ28 عاماً ، ستكون قيمته 60 مليون يورو من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة . ويسعى البلوز للتعاقد مع ناينجولان لتعويض رحيل اللاعب أوسكار ، والذي انتقل إلى نادي شنجهاي الصيني ، كذلك يبحث عن بديل في ظل تزايد احتمالية رحيل سيسك فابريجاس عن الفريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *