الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 30/12/2016 : النادي يكشف عن إصابة فاسكيز وكوفاسيتش وسيلفا يعود للتدريبات
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 30/12/2016 : النادي يكشف عن إصابة فاسكيز وكوفاسيتش وسيلفا يعود للتدريبات

نقدم لكم آخر أخبار فريق ريال مدريد الإسباني ، وستناول اليوم مستجدات تدريبات المدريديستا استعداداً للقاء إشبيلية في دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا والذي سيقام يوم 4 يناير المقبل ، بالإضافة إلى مستجدات الميركاتو .

صدمة للملكي بعد إصابة لاعبين في صفوفه

تعرض ريال مدريد لصدمة جديدة بعدما ضربت الإصابة لاعبين في صفوفه ، ولك بحسب ما أعلنه النادي على موقعه الرسمي . وأشار النادي أن كلا من لوكاس فاسكيز وماثيو كوفاسيتش تعرضا للإصابة ، خلال مباراة النهائي في كأس العالم للأندية . وأعلن طبيب الفريق أن فاسكيز يعاني من إصابة في الفخذ ، وقد تبعده لمدة 4 أسابيع .

أما كوفاسيتش فأصيب بالتواء في الكاحل أثر على أربطة الركبة ، ولكن النادي لم يحدد مدة غياب اللاعب ، علماً بأن بعض التقارير الصحيفة قد أشارت إلى أن الثنائي لن يتمكن من المشاركة في لقاء إشبيلية بالكأس . بذلك تزداد الأعباء على الفريق خاصة أن الثنائي كان يعوض غياب الويلزي المصاب جاريث بيل بالإضافة إلى كاسيميرو .

يذكر أن زيدان يتجه إلى إراحة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ، في مباراة إشبيلية بل وفي بعض اللقاءات المقبلة خوفاً عليه من الإجهاد والإصابة عقب موسم طويل حقق فيه اللاعب لعديد من الإنجازات والبطولات مع الفريق .

لوكاس سيلفا يعود للتدريبات بعد غياب طويل

تمكن اللاعب الشاب لوكاس سيلفا من العودة إلى تدريبات الفريق بالأمس الخميس ، وذلك بعد فترة غياب طويلة دامت 8 أشهر متتالية ، بسبب إصابته ببعض المشاكل في القلب . وكان اللاعب قد عانى من مشاكل صحية لكنه تغلب عليها ، ليكون جاهزاً للعودة للعب مرة أخرى .

يذكر أن سيلفا انتقل إلى الملكي قادماً من كروزيرو في شهر يناير من العام الماضي ، ولكنه لم يشاركك إلا في مباريات قليلة مع الفريق ، لينتقل بعدها إلى مارسيليا الفرنسي على سبيل الإعارة في صيف عام 2015 . وبعد العودة من الإعارة خضع اللاعب لبعض الفحوصات الطبية في الملكي ، ليتبين معاناته من مرض في القلب أبعده عن الملاعب ليخضع للعلاج لفترة طويلة .

تشيلسي يسعى للحفاظ على حارسه البلجيكي

ذكرت صحيفة “تليجراف” البريطانية أن نادي تشيلسي الإنجليزي ، يسعى للحفاظ على حارسه البلجيكي تيبو كورتوا بعدما ربطت بعض الأنباء بين الحارس وإمكانية انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني . وأشارت الصحيفة أن رئيس البلوز رومان إبراهيموفيتش سيعرض على كورتوا ، الحصول على راتب إسبوعي قدره 140 ألف جنيه إسترليني بعدما كان يتقاضي 100 ألف جنيه إسترليني .

يذكر أن نادي تشيلسي هو أقل الأندية في الدوري الإنجليزي التي استقبلت شباكه أهدافاً هذا الموسم ، حيث تمكن كورتوا الحفاظ على نظافة شباكه لـ10 مباريات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *