الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 30/12/2016 : رينكون يجتاز الكشف الطبي والنادي يدخل في صراع التعاقد مع إيسكو
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 30/12/2016 : رينكون يجتاز الكشف الطبي والنادي يدخل في صراع التعاقد مع إيسكو

نقدم لكم آخر أخبار نادي يوفنتوس الإيطالي ، واليوم سنتاول في ملخصنا آخر مستجدات الميركاتو الشتوي بالإضافة لأخبار صفقة رينكون . وسنتتطرق لما نشر عن عدد مشجعي النادي ، وتصريحات وكيل أعمال اللاعب إيفرا.

صراع إيطالي ثلاثي على إيسكو 

أكدت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية إن هناك صراع ثلاثي للأندية الإيطالية يوفنتوي ولإنتر ميلان وميلان ، للتعاقد مع لاعب فريق ريال مدريد الإسباني إيسكو . وأشارت الصحيفة أن الحصول على خدمات اللاعب كان شئ صعب ، ولكن بعدما أرجأ مصير تمديد تعاقده مع الملكي باتت الظروف مناسبة للتفاوض معه .

وينتهي عقد إيسكو عام 2018 ، وتشير بعض التقارير أن الملكي قد يرحب برحيل اللاعب في موسم انتقالات الصيف المقبل . وكان زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد قد أشار في تصريحات سابقة ، أن إيسكو سيكون ضمن خططه المستقبلية ، وسيحاول إقناعه بذلك ، ولكن اللاعب لا يبدو مقتنعاً بكلام المدرب الفرنسي ، بسبب قلة مشاركاته مع الفريق .

رينكون يجتاز بنجاح الكشف الطبي

تمكن اللاعب الفنزويلي توماس رينكون من اجتياز الكشف الطبي بنجاح ، والذي أجراه أمس الخميس في المركز الطبي لنادي يوفنتوس تمهيداً لانضمامه في الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة . وتوجه اللاعب صباحاً لمدينة تورينو ، ونشر الموقع الرسمي للنادي صور لرينكون وهو يخضع للفحوصات .

ومن المنتظر أن تتم صفقة رينكون رسمياً فور فتح باب الميكاتو الشتوي في يناير ، وسينضم اللاعب لليوفي قادماً من جنوي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري في مقابل مليوني يورو ، مع وجود بند يتيح ضمه بشكل نهائي بعد انتهاء فترة الإعارة في مقابل 6 ملايين يورو .

يوفنتوس في صدارة الأكثر شعبية في إيطاليا

نشرت شبك “ميديا ست” الإيطالية نقلاً عن شبكة “سبورتس” الإحصائي ، تقريراً رصدت فيه ترتيب الأندية الإيطالية وفقاً للأكثر شعبية . وجاء يوفنتوس في المرتبة الأولى بعدما بلغ عدد مشجعيه حول العالم حوالي 8 ملايين و316 ألفاً . وجاء أي سي ميلان في المركز الثاني بـ4 ملايين و201 ألف مشجع ، فيما حل إنتر ميلان ثالثاً ب،3 ملايين و900 ألف مشجع .

واللافت للانتباه هو ترتيب نادي نابولي والذي حصد على المركز الرابع ، في فطرة حققها في غضون 5 سنوات بزيادة مشجعيه بنسبة 61% . ويبلغ عدد مشجعي نابولي حوالي مليونين و900 ألف ، بعد أن كانوا في عام 2011 مليون و800 ألف . أما روما فاحتل المركز برصيد مليوني مشجع .

وكيل أعمال إيفرا ينفي رحيله موكله عن يوفنتوس

نفى وكيل أعمال لاعب فريق يوفنتوس باتريس إيفرا رحيله عن النادب خلال فترة انتقالات الشتاء المقبلة ، مثلما أشيع في الفترة الماضية بسببعدم مشاركته بشكل أساسي في مباريات هذا الموسم الحالي . وأكد وكيله في تصريحات نشرها موقع “يوفي نيوز” إن إيفرا يرغب في المشاركة بشكل أكبر مثل أي لاعب ، فهو يؤدي بشكل جيد .

وعن احتمالية عودته لللعب في الدوري الإنجليزي أوضح الوكيل :

في كرة القدم لا يوجد مستحيل ولا يمكن أن تنفي أمراً بصورة مطلقة، ولكن في الوقت الحالي لا يوجد أي شيء من هذا القبيل .

يذكر إن عقد إيفرا مع يوفنتوس ينتهي مع نهاية الموسم الحالي ، وكان البرازيلي ساندو هو من تمكن من حصد مكانه في التشكيل الأساسي لليوفي ، ليبتعد إيفرا عن المشاركة مع الفريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *