الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الجمعة 30/12/2016 : استكمال منافسات الجولة الـ15 بلقاء صعب للشباب والفيصلي يحقق فوزه الأول
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الجمعة 30/12/2016 : استكمال منافسات الجولة الـ15 بلقاء صعب للشباب والفيصلي يحقق فوزه الأول

نواصل تقديم آخر أخبار الدوري السعودي “دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين” ، والذي انطلقت منافسات جولته الـ15 بالأمس . وسنتناول اليوم المواجهات المرتفبة لهذا الأسبوع ، بالإضافة لنتيجة افتتاحية الجولة .

مهمة صعبة للشباب .. والوحدة يأمل في الهروب من شبح المؤخرة

تستمر اليوم منافسات الإسبوع الـ15 من الدوري السعودي بلقائين هامين ، الأول سيجمع بين فريقي الشباب والباطن . حيث سيسعى الشباب لحصد الـ3 نقاط وتعويض نتائج الفريق المخيبة للآمال هذا الموسم والذي تعادل في 7 مباريات فيه من إجمالي 14 لقاء . ويريد الشباب للدخول في أجواء المنافسة على المربع الذهبي ، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 22 نقطة .

أما الباطن فيرغب في تكرار فوزه بالدور الأول على فريق الشباب ، ويسعى للتواجد في المنطق الآمنة بوسط جدول الترتيب . ويحتل الباطن المركز الـ11 برصيد 13 نقطة ، جمعهم من الفوز 3 مباريات فقط وتعادله في 4 بينما خسر في 7 لقاءات .

أما ثاني مواجهات اليوم فسيحاول فيه الوحدة الهروب من شبح الهبوط ، بعدما أصبح في المركز قبل الأخي بجدول الترتيب برصيد 10 نقاط . لكنه سيواجه الرائد صاحب المركز الثامن برصيد 16 نقطة ، والذي سيسعى للتغلب على مضيفه والتقدم في الترتيب .

والجدول التالي يوضح مواعيد مباريات اليوم من الدوري السعودي وفقاً لتوقيت المملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى القنوات الناقلة

الفيصلي ينجح أخيراً في تحقيق فوزه الأول 

افتتحت مساء أمس لقاءات الجولة الـ15 من الدوري السعودي بمباراة وحيدة ، تمكن فيها الفيصلي من تحقيق فوزه الأول بالمسابقة على حساب القادسية بنتيجة ثلاثةأهداف مقابل هدفين . سجل ثلاثية الفيصلي كلا من لويز جوستافو في الدقيقة 44 وإيفيرالدو (هدفين) في الدقيقتين 67 و85 ، بينما أحؤز ثنائية القادسية عبد المحسن فلاتة في الدقيقة 19 وومتعب سالم النجراني في الدقيقة 93 .

بهذه النتيجة تمكن الفيصلي من الفوز بعد 3 أشهر لم يذق فيها طعم المكسب ، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع ، بينما تجمد رصيد القادسية عند 13 نقطة في المركز العاشر . وتعد هذه المباراة هي الانتصار الثالث للفيصلي بوجه عام ، بعدما خاض 15 مباراة في الدوري للموسم الجاري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *