الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الجمعة 27/5/2016 : افتتاح المرحلة الاولى لمستشفى شفاء الأورمان بالأقصر برئاسة المهندس ابراهيم محلب
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الجمعة 27/5/2016 : افتتاح المرحلة الاولى لمستشفى شفاء الأورمان بالأقصر برئاسة المهندس ابراهيم محلب

نشرت اليوم السابع اخر اخبار مصر التى تم الإعلان عنها من قبل الحكومة المصرية صباح اليوم الجمعة الموافق 27/5/2016 والتى تمثلت فى التفاصيل التالية :

افتتاح المرحلة الاولى لمستشفى شفاء الأورمان بالأقصر برئاسة المهندس ابراهيم محلب

من المقرر اليوم الجمعة الموافق 27/5/2016 أن يقوم  المهندس إبراهيم محلب , مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية , بإفتتاح المرحلة الأولى مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمحافظة الأقصر .

حيث تتضمن المرحلة الأولى علاج إشعاعى وكيماوى بأجهزة طبية حديثة وصلت إلى المستشفى خلال الأسابيع القليلة الماضية .

ويشارك فى الافتتاح عدد كبير من الوزراء والشخصيات العامة على رأسهم فضيلة الدكتور شوقى علام , مفتى الديار المصرية , والدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الإجتماعى , والمهندس خالد عبد العزيز , وزير الشباب والرياضة ,

بالإضافة إلى الدكتورة سحر نصر , وزيرة التعاون الدولى , ونبيلة مكرم وزيرة المصريين فى الخارج ,ويحى راشد وزير السياحة وعدد من محافظى الصعيد.

كما يتواجد بحفل الافتتاح كل من الدكتور أسامة الأزهرى مستشار رئيس الجمهورية، والأنبا يوساب أسقف الأقصر نيابة عن قداسة البابا تواضروس ,  وعدد من الشخصيات العامة والفنانين والرياضيين .

رئيس البرلمان يغادر إلى المغرب لحضور فاعليات البرلمان الأورومتوسطى اليوم

يقوم الدكتور على عبد العال , رئيس مجلس النواب , صباح اليوم الجمعة , بمغادرة القاهرة إلى المغرب على رأس وفد برلمانى مصرى , وذلك من أجل المشاركة فى فاعليات واجتماعات البرلمان الأورومتوسطى .

حيث يضم الوفد المشارك فى الفاعليات 12 نائباً على رأسهم الدكتور السيد محمود الشريف وكيل مجلس النواب، والدكتور أحمد سعيد عضو المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر ووكيل اللجنة الإقتصادية بالمجلس , الدكتور مدحت الشريف.

ومن المقرر أن تشهد الفعاليات بحث عدد من القضايا الهامة التى من بينها قضايا السلم والاقتصاد , وغيرها من القضايا الهامة على الساحة والتى تربط دول الأورومتوسطى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *