الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الخميس 29/12/2016 : تحديث البيانات للدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات والتأكد من صحتها كاملة
برنامج حافز الوطنى
البوابة الوطنية للعمل

اخبار حافز اليوم الخميس 29/12/2016 : تحديث البيانات للدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات والتأكد من صحتها كاملة

ننشر لكم اخبار حافز اليوم الخميس في السعودية والتى تأتى بالتأكيد على ضرورة تحديث البيانات فور تسجيل لدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات , والتي يجب على المشترك التأكد من صحتها كاملة للاستفادة كلفة الخدمات والميزات المتوفرة له وحقه كمواطن سعودي .

وإشتملت التفاصيل على التالى :

تحديث البيانات للدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات والتأكد من صحتها كاملة

أعلن صندوق الموارد البشرية (هدف) عن إعفاء جميع مستفيدي برنامج “حافز” من الدخول الأسبوعي لمدة أسبوعين , وذلك فى إطار تنفيذ سعي الحكومة السعودية لتوفير حياة كريمة وحصوله على حياة في اطار انساني مناسب ,.

ويأتى ذلك من خلال توفير وظائف مناسبة للشباب للاستفادة من الأفكار والطاقات المتجددة للشباب , حيث تعمل الحكومة على اطلاق برامج للدعم الوظيفي والتي تعمل عليها وزارة العمل السعودية تحت مسمى (هدف) صندوق تنمية الموار البشرية , وهو خاص بدعم الباحثين عن العمل من المواطنين .

والذي يتم تنفيذه من خلال العديد من البرامج والانظمة المختلفة للعمل مثل حافز والذي تم تطويره الى برنامج طاقات , ومن المعروف أن نظام حافز هو احد افضل الطرق مساعدة المواطن للحصول على عمل  .

كما يستفيد المشتركين في برنامج حافز من إعانة مالية تقدر بمبلغ (2000 ريال سعودي) شهريا , وكذلك يحصل المشتركين على دورات تدريبية لتأهيل المواطنين للحصول على عمل مناسب وحياة كريمة .

هذا وقد كانت قد أعلنت البوابة الوطنية للعمل طاقات من خلال موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت أنه قد تم الانتهاء من نقل كافة البيانات والمعلومات الشخصية لكل المستفيدين من نظام حافز الى البرنامج الجديد طاقات .

وشددت على ضرورة على ان يقوم المستفيدين بتحديث بياناتهم والتأكد من صحتها كاملة لضمان حصولهم على المخصص المالى والإستفادة من مزايا حافز , ويجب على المشتركين فى نظام حافز القيام بتسجيل الدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات الجديدة , حيث يقوم بتسجيل الدخول بنفس الاسم وكلمة المرور السابقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *