الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 29/12/2016 : تجديدات البرنابيو تدفع النادي لعقد اتفاق مع أتلتيكو وصراع جديد مع برشلونة حول المواهب الشابة
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 29/12/2016 : تجديدات البرنابيو تدفع النادي لعقد اتفاق مع أتلتيكو وصراع جديد مع برشلونة حول المواهب الشابة

يواصل فريق ريال مدريد استعداداته التدريبية لليوم الثالث على التوالي ، من أجل مباراته المرتقبة يوم الأربعاء المقبل أمام إشبيلية في دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا . ونقدم اليوم آخر مستجدات الملكي ، والتي سنتناول فيها الاتفاق الذي يتم مع أتلتيكو مدريد والصراع الدائر مع برشلونة . كما سننشر آخر أخبار لاعبي الفريق ، كريستيانو رونالدو وبيبي .

اتفاقية جديدة بين جاري مدريد للعب في استاد واحد

كشف الموقع المدريدي “ديفنسا سنترال” عن مفاجأة بخصوص استاد نادي ريال مدريد “سانتياجو برنابيو” ، حيث كان النادي قد أعلن في وقت سابق عن مشروع تطوير للملعب سينتهي بحلول عام 2020 . وأشار الموقع أن الملكي سيقيم اتفاقاً مع نادي أتلتيكو مدريد وبالتنسيق مع بلدية مدريد ، بموجبه سيخوض الريال مبارياته طوال الـ3 سنوات على ملعب أتلتيكو الجديد “متروبوليتانو” ، لحين الانتهاء من تجديدات “البرنابيو” .

وأضاف إن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز ورئيس نادي أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو ، سيوقعان على الاتفاقية خلال أيام بحفل سيقام في العاصمة الإسبانية مدريد .

صراع قطبي الليجا الإسبانية حول المواهب الشابة مستمر

لطالما شهدت السنوات الماضية صراعاً مستمراً بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة ، حول ضم العديد من المواهب المميزة لتدعيم فرق الشباب لديهما والتخطيك لمستقبل الفريق ، وكان آخرها اللاعب مارتن أوديجارد والذي نجم الملكي في ضمه .

هذه المرة أشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن الثنائي سيدخل تنافساً جديداً حول لاعب ريال بيتيس دافيد بيثيين صاحب الـ12 عاماً . وكانت الصحيفة قد أكدت أن اللاعب قد وقع بالفعل لنادي ريال مدريد ، لكنها أوضحت أن برشلونة يحاول خطفه رغم تفوق العرض المالي للملي عن عرضه .

بيبي يؤجل حسم مصيره مع الملكي حتى نهاية تعاقده

كشفت صحيفة “ABC” في تقريرها أن مدافع ريال مدريد بيبي ، أجل حسم مصيره مع النادي في الوقت الحالي لحين انتهاء الموسم الجاري وهي مدة انقضاء تعاقده الحالي مع الفريق . وأضافت الصحيفة أن بيبي متمسك بالبقاء في صفوف الملكي ، بعد رفضه للعديد من العروض من بعض أندية الدوري الصيني رغم ضخامتها مالياً .

وكانت هناك مفاوضات في وقت سابق بين بيبي والنادي حول تمديد تعاقده ، لكنها لم يتم التوصل فيها لاتفاق ، فالملكي يرغي في التجديد لمدة موسم واحد قابلة للزيادة بآخر ، بينما يريد اللاعب أن تكون موسمين للاستمرار فترة أطوال في البرنابيو . يذكر أن بيبي انضم للملكي عام 2007 ، قادماً من نادي بورتو البرتغالي في صفقة بلغت قيمتها 30 مليون يورو .

كريستيانو يكشف عن سيارته الجديدة

لطالما اشتهر نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بعشقه لشراء السيارات الفارهة الحديثة ، وكان يطلع دمواً جماهيره حول آخرالطرازات التي اشترها . هذه المرة أعلن الدون عبر صفحته الشخصية على موقع “انستجرام” عن سيارته الجديدة والتي وصفها بالوحش ، وهي سيارة مرسيدس موديل AMG GLE 63 S Coupé ، ويبدأ ثمنها من مبلغ 97 ألف جنيه إسترليني .

وتأتي هذه السيارة بعد سيارة أفينتادور لامبورجيني والتي يبلغ ثمنها 300 ألف جنيه إسترليني ، والتي أعلن اللاعب عن شراءها بعد فوزه مع منتخب بدلاه البرتغالي ببطولة “يورو 2016” كمكافأة لنفسه .

New beast?

A photo posted by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *