الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الخميس 29/12/2016 : محمد صلاح ضمن التشكيل الإفريقي الأفضل والنادي مهتم بضم ويلشر
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الخميس 29/12/2016 : محمد صلاح ضمن التشكيل الإفريقي الأفضل والنادي مهتم بضم ويلشر

نقدم لكم في أخبار فريق روما الأإيطالي اليوم ، مستجدات اللاعب المصري محمد صلاح ، بالإضافة إلى آخر ما تم حول الصفقات المنتظر أن يعقدها النادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

محمد صلاح ضمن التشكيل الإفريقي الأفضل

قامت مجلة “فرانس فوتبول” باختيار المصري محمد صلاح لاعب روما ، ضمن تشكيلتها لأفضل 11 لاعباً إفريقيا عن عام 2016 . ونشرت المجلة على موقعها الرسمي تشكيلتها لأفضل اللاعبين الأفارقة ، والتي ضمت مع صلاح الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي الإنجليزي ، والسنغالي ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي . واختارت المجلة أن يكون التشكيل الإفريقي ، بطريقة 4/4/2 .

وهذا هو التشكيل الذي نشرته المجلة

صلاح يكشف سر الفشل في التأهل للمونديال وعدم نجاح المصريين في الاحتراف

كشف محمد صلاح عن سر عدم تمكن المنتخب المصري في التأهل إلى كأس العالم منذ عام 1990 ، وذلك خلال فاعليات اليوم الثاني من مؤتمر دبي الرياضي . ويتواجد اللاعب في مدينة دبي الإماراتية بعد حصوله منذ يومين على جائزة جلوب سوكر العالمية كأفضل لاعب عربي عام 2016 ، بالإضافة لقضاءه العطلة الشتوية هناك .

وتحدث صلاح عن الفشل في الوصول للمونديال قائلاً :

الضغوط الكثيرة التي كانت توضع على اللاعبين، كانت تتسبب في ضياع الحلم في اللحظات الحاسمة. الآن تبدو الأمور جيدة، ونتمنى كجيل جديد أن نعود بمصر إلى المونديال .

الجدير بالذكر أن في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا 2018 ، استطاع فيها صلاح قيادة المنتخب للفوز في لقائي الكونغو وغانا ليتصدر مجموعته الخامسة في التصفيات حتى الآن على أن تقاك باقي اللقاءات العام المقبل .

وتطرق صلاح في حديثه عن سبب فشل اللاعب المصري في خوض تجربة الاحتراف ، حيث صرح :

كثير من اللاعبين يعودون بعد سنة أو سنتين؛ لأنه كان يعتقد أنه سيكون نجمًا، وستتدفق الأموال عليه، وعندما يجلس اللاعب احتياطيًا، يبدأ التفكير في العودة للشهرة بمصر، واللعب للأهلي والزمالك. كل هذه الأمور تتسبب في قصر فترة احتراف اللاعبين المصريين بالخارج .

صراع إيطالي على ضم ويلشر بورنموث

كشف موقع “كالتشيو ميركاتو” عن اهتمام ناديي روما وأي سي ميلان الإيطاليين ، بالتعاقد مع لاعب بورنموث جاك ويلشر خلال الميركانو الصيفي المقبل . ويلشر يلعب مع برونموث على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد منذ الصيف الماضي ، وذلك بعد خروجه من حسابات المدير الفني لفريق أرسنال .

وأشار الموقع أن روما وميلان حاولا ضم اللاعب في الصيف الماضي ، لكن ويلشر فضل خيار الإعارة إلى بورنموث . وسينتهي عقد اللاعب مع ناديه الأساسي أرسنال في صيف عام 2018 ، وتشير بعض التقارير أن النادي لن يستغنى عن لاعبه بمبلغ أقل من 30 مليون يورو .

ويقدم ويلشر مستوى جيد مع ببورنموث في الموسم الحالي ، ما دفع مدرب أرسنال أرسن فينجر بالإشادة به مشيراً أن مكانه في الفريق ينتظره عقب انتهاء الإعارة . يذكر أن اللاعب قد أبدى عدم ترحبيه بالاستمرار مع الجانرز عقب نهاية الإعارة ، مفضلاً الانتظار حتى نهاية تعاقده ثم سيرحل عن صفوف الفريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *